أعلن معرض الدفاع العالمي عن حجز 50% من مساحة العرض المخصصة للنسخة الثالثة 2026، حيث لقي المعرض إقبالاً كبيراً من قبل العارضين الدوليين بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الثانية 2024 التي نظمتها الهيئة العامة للصناعات العسكرية الذي شهد مشاركة 773 جهة عارضة قدّمت منتجاتهم على مساحة موسَّعة كانت قد حُجِزَت بالكامل قبل ستة أشهر من موعد المعرض في فبراير الماضي.

وأكّد الرئيس التنفيذي لمعرض الدفاع العالمي أندرو بيرسي على زيادة الطلب لمساحات العرض قائلًا: "لقد كان الطلب هائلًا، إذ تم بالفعل حجز 50٪ من مساحة المعرض لنسخته الثالثة، وتم ذلك بعد ثلاثة أشهر فقط من اختتام النسخة الثانية حيث حجزت العديد من الشركات الكبرى من مختلف مجالات صناعة الدفاع والأمن مساحاتها لعام 2026، الأمر الذي يؤكد مكانة معرض الدفاع العالمي كحدث يستقطب كبرى الشركات والكيانات العالمية والمحلية في هذه الصناعة".

وأضاف "يعزز هذا الإقبال موقع المعرض حيث سيعمل على زيادة أعداد الوفود الرسمية والعارضين والزوار، بالإضافة إلى زيادة أعداد المتحدثين والمشاركين في جلسات النقاش والعروض التقديمية، وتنوع وعمق المواضيع المطروحة في الجلسات الحوارية".

وبين أندرو بيرسي، أن معرض الدفاع العالمي يعمل على دعم صناعة الدفاع والأمن على المستوى العالمي، كونه أولاً بوابة للشراكة والتعاون مع قطاع الدفاع في المملكة، فضلاً عن كونه حدثًا عالميًا يحقق التواصل وصُنع السياسات ليجمع الوفود رفيعة المستوى من جميع أنحاء العالم بجمهور صناعة الدفاع والأمن من مختلف دول العالم في إطار يتّسم بالخصوصية.

يذكر أن معرض الدفاع العالمي 2026 يوفر العديد من فرص وأنشطة التواصل التي شهدت طلبًا وإقبالًا كثيفًا، بما في ذلك برنامج "لقاء الجهات الحكومية السعودية" الذي يحظى بشعبية كبيرة بحيث يشارك أحدث التطورات حول إرشادات الأعمال في المملكة، ومتطلبات الاستثمار، وإجراءات الشراكة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: معرض الدفاع العالمي معرض الدفاع العالمی

إقرأ أيضاً:

«قمة المليار متابع» تختار أنس بوخش سفيراً لدورتها الثالثة

دبي: «الخليج»
أعلنت «قمة المليار متابع»، أول قمة متخصصة في صناعة المحتوى والأكبر في العالم، اختيار أنس بوخش، رائد الأعمال وصانع المحتوى الإماراتي، سفيراً جديداً للدورة الثالثة التي تنطلق في دبي من 11 إلى 13 يناير المقبل تحت شعار «المحتوى الهادف». وينضم بوخش، إلى السفراء الذين أعلنتهم القمة سابقاً؛ وهم: أحمد الغندور، وأنس مروة، وأصالة المالح، حيث سيعملون على تمثيل القمة والترويج لها في مواقع التواصل، وزيادة الوعي بأهدافها ورسالتها، وتحفيز الجمهور على المشاركة فيها والتفاعل مع المبادرات التي تطلقها.
وقالت عالية الحمادي، الرئيسة التنفيذية لأكاديمية الإعلام الجديد، إن اختيار السفراء يجسد التزام القمة بتعميق تأثيرها الإيجابي عربياً وعالمياً في الإعلام الرقمي وصناعة المحتوى، وجذب شخصيات ملهمة ومؤثرة في مجالات متعددة، لتعزيز رسالتها والترويج لأهدافها، وترسيخ قدرتها في الوصول إلى جمهور أوسع حول العالم. وأكدت أن القمة توفر لسفرائها منصة دولية متميزة لإبراز تجاربهم وأفكارهم الإبداعية، ما يسهم في تحفيز النقاشات في أحدث الاتجاهات والابتكارات في الإعلام الرقمي. كما تمكنّهم من التفاعل مع المبدعين والمستثمرين والخبراء في صناعة المحتوى، ما يفتح أمامهم آفاقاً واسعة لتطوير أعمالهم وحضورهم في المنطقة والعالم واكتساب مزيد من المتابعين.

مقالات مشابهة

  • «قمة المليار متابع» تختار أنس بوخش سفيراً لدورتها الثالثة
  • "قمة المليار متابع" تختار أنس بوخش سفيراً جديداً للنسخة الثالثة
  • “قمة المليار متابع” تعلن اختيار أنس بوخش سفيرا جديدا للنسخة الثالثة
  • مراكش تستضيف المؤتمر العالمي لمنظمة مدن التراث العالمي لعام 2026
  • منظمة مدن التراث العالمي تختار مراكش لاستضافة المؤتمر العالمي الـ 19 لعام 2026
  • هيئة المتاحف تطلق معرض “كتابات اليوم للغد” الذي يقدّم فن الصين المعاصر لأول مرّة في المملكة
  • نوفمبر المقبل.. الرياض تستضيف معرض “سيتي سكيب العالمي 2024
  • من 11 لـ14 نوفمبر 2024م.. المملكة تستضيف “سيتي سكيب العالمي 2024 ” في نسخته الثانية
  • الإمارات.. شريك خاص للنسخة الـ21 من معرض "إكسبو الصين-آسيان"
  • الإمارات .. شريك خاص للنسخة الـ21 من معرض “إكسبو الصين-آسيان”