تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيت الفنانة مى سليم حفلا غنائيا ضخما مساء أمس ضمن سهرات عيد الأضحى بالزمالك بحضور عدد كبير من الشباب من مختلف الجنسيات العربية ، حيث يعد هذا الحفل الأول لمي عقب عودتها لنشاطها الغنائي.

صعدت مي سليم على خشبة المسرح مرددة أغنية "الا الليلة دي" وسط استقبال حافل وهتافات الإعجاب التي لم تنقطع طوال وجودها على خشبة المسرح.

واشعلت مي الحفل بمزيد من اغانيها الرومانسية والاستعراضية منها  "احنا كبنات" ،"انا سكر" التي سبق ان قدمتها في فيلم "عش البلبل" ،" طال" ،" سمعاه" و "سكتا له" .. بالإضافة إلى "سهر الليالي" لفيروز و"بنت السطان" لعدوية " و"الفرولة " لمتقال .. وغيرها.

وكانت  مي سليم قد شاركت في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل "المداح" مع حمادة هلال بالإضافة الى دورها فى مسلسل "سر الهي" مع روجينا.

كما يعرض لها حاليا فيلم "بنقدر ظروفك" والذي تم اطلاقه مؤخرا وهو بطولة أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مي سليم المداح سر الهي

إقرأ أيضاً:

بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا

شارك الفنان صدقي صخر جمهوره ومتابعيه على صفحات السوشيال ميديا، صورا من أحدث أعماله فيلم قصر الباشا.

يقوم صدقي صخر حاليا بتصوير فيلم قصر الباشا، ويقدم فيه بشخصية نجيب الدسوقي، بجانب أحمد حاتم وحسين فهمي، مايان السيد.

قصة فيلم قصر الباشا

 

وتدور أحداث فيلم قصر الباشا في إطار جريمة ممزوج بالكوميديا السوداء والساسبنس، وتعود لعصر روايات الكاتبة أجاثا كريستي وهي روايات يغلب عليها الطابع البوليسي.

أبطال فيلم قصر الباشا

 

ويضم فيلم قصر الباشا: أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

أعمال صدقي صخر في رمضان 2024

 

شارك الفنان صدقي صخر في صخر في السباق الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال، الأول مسلسل فراولة قدم شخصية إبراهيم، والعمل من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي، والثاني مسلسل كامل العدد + 1 قدم صخر شخصية تحمل اسم كريم، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم ومن أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، وايضا مسلسل لانش بوكس، ويقدم دور حامد، وهو عمل مأخوذ من مسلسل أمريكي، وهو من بطولة غادة عادل، جميلة عوض وفدوى عابد وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

اخر اعمال صدقي صخر

 

وكان اخر اعمال صدقي صخر هو مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it، دارات أحداثه حول رضوى بنت الطبقة الفقيرة التي تحاول العثور على فرصة عمل أفضل لمساعدة زوجها في سداد ديونه، فتلتحق بالعمل لدى طبيب أسنان معروف، سرعان ما يحاول التحرش بها فتُقرر الإبلاغ عنه، لكنه يستغل نفوذه وأمواله لنفي الاتهامات عنه واتهامها بالكذب والتشهير به.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • أوركسترا الأنامل الصغيرة يحتفل بذكرى 30 يونيو في معهد الموسيقى العربية
  • مي سليم تعود للغناء بقوة.. مفاجأة بانتظار جمهورها في الصيف
  • محمد فؤاد يستعد لإحياء حفل غنائي في لبنان تحت عنوان "ديسكو 90"
  • علي الحجار يشعل الساقية بأجمل أغانيه.. الليلة
  • مي سليم تعود للغناء بقوة وتفاجئ جمهورها في الصيف
  • 9 حفلات استعراضية وغنائية بعطلة نهاية الأسبوع.. الأسعار والمواعيد
  • بعد إلغاء حفلها في عيد الأضحى.. مشاكل شيرين عبد الوهاب الشخصية تعود إلى الواجهة
  • بالصور.. كواليس مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس وصلاح عبد الله
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة