بوابة الفجر:
2024-06-26@19:31:40 GMT

طرح الإعلان الرسمي لفيلم "جوازة توكسيك"

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

أطلقت شركة نيو سنشري New Century الإعلان الرسمي   للفيلم العائلي الكوميدي جوازة توكسيك، حيث يظهر الإعلان الاختلاف بين عائلة "كريم" محمد أنور وعائلة "فريدة" ملك قورة وتمر علاقتهم خلال الأحداث بالعديد من الصراعات.

 

فيلم "جوازة توكسيك" يدور يتناول بإسلوب كوميدي قصة حب فريدة وكريم، والتي يتدخل بها وفي مصيرهما الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

 

 

فيلم “جوازة توكسيك” من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريمؤ وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم جوازة توكسيك سينما احداث جوازة توكسيك جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

أطلنطا سند للتأمين المؤمن الرسمي لمعرض أفِيتو للسيارات المستعملة

أكدت شركة أطلنطا سند للتأمين أنها تفخر بالإعلان عن مشاركتها كمؤمن رسمي لمعرض بيع السيارات المستعملة الذي ينظمه أفِيتو. وسيقام هذا الحدث في الفترة ما بين 1 و7 يوليوز 2024 في فضاء طورو بعين الدياب، وسيجمع أبرز الجهات الفاعلة في سوق السيارات المستعملة بالمغرب.

وحسب بلاغ صحفي بهذا الخصوص، يشكل هذا المعرض فرصة لشركة أطلنطاسند للتأمين لطرح خدماتها الجديدة في التأمين، المصممة خصيصًا لمشتري السيارات المستعملة.

فلقد، تم تصميم هذا العرض خصيصًا لتوفير مواكبة شاملة للمشترين عند إقتناء سيارتهم، من خلال تقديم تعرفة تفضيلية وتوسيع نطاق التغطية ليشمل الضمان ضد الأعطاب الميكانيكية وكذلك المصاريف القانونية في حالة حدوث النزاعات المتعلقة بالعيوب الخفية التي تتسبب في عطل السيارة.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة أطلنطاسند للتأمين بإهداء هذه الخدمة طوال مدة المعرض، لكل إكتتاب في تأمين السيارة.

يعد معرض بيع السيارات المستعملة لأفِيتو بجذب عدد كبير من الزوار بفضل تقديم مجموعة واسعة من السيارات. وتتطلع أطلنطاسند للتأمين للتعاون مع أفِيتو، وتقديم خبرتها وعرض خدماتها لمرافقة المشترين طيلة هذا المعرض، يضيف المصدر.

يذكر أن أطلنطاسند رأت النور يوم 25 شتنبر 2020 بعد اندماج شركتي التأمين التابعتين لمجموعة هولماركوم. وتعد أطلنطاسند للتأمين شركة مرجعية ذات خبرة تراكمية تمتد لأكثر من 170 سنة، كما أن لديها أكثر من 600 موظفًا، وشبكة تضم ما يقرب من 400 نقطة بيع. 

وتطمح أطلنطاسند للتأمين إلى التموقع كشركة تأمين مغربية مرجعية، هدفها الأساسي هو تحقيق التميز. وذلك من خلال تقديم منتجات مبتكرة، وضمان خدمة فائقة الجودة لعملائها وشبكة وُكلائها ووُسطائها على حد سواء.

 

مقالات مشابهة

  • جوزاة توكسيك.. طرح أغنية "لو زعلان" بصوت ماجد المهندس
  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”
  • ماجد المهندس يطلق أحدث أعماله الغنائية.. تعرف عليها (فيديو)
  • بعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»
  • «لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)
  • ماجد المهندس يطلق «لو زعلان» من «جوازة توكسيك» باللون المصري (فيديو)
  • ماجد المهندس يطرح أغنية «لو زعلان» من فيلم «جوازة توكسيك»
  • أطلنطا سند للتأمين المؤمن الرسمي لمعرض أفِيتو للسيارات المستعملة
  • إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاءالله ولد
  • إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاء الله ولد