صادرات النفط العراقية إلى أمريكا تسجل أدنى مستوياتها في 2024.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي النفط العراقي الطاقة الامريكية صادرات العراق

إقرأ أيضاً:

بحد أدنى 232 درجة.. محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام

تنسيق الثانوية العامة بالقاهرة.. اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تنسيق القبول في الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2024-2025، في المدارس الحكومية والخدمات والخاصة.

تنسيق الثانوية العامة 2024 في القاهرة

وجاء تنسيق الثانوية العامة 2024 في القاهرة بحد أدنى 232 درجة، والحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي بالمدارس الخاصة 140 درجة.

تنسيق الثانوية العامة في القاهرة

تنسيق القبول في الصف الأول الثانوي للعام الجديد بفصول الخدمات أقل من الحد الأدنى للتنسيق الثانوي العام بـ 40 درجة، أي أن تنسيق القبول في فصول الخدمات من 192 درجة.

تنسيق الثانوية العامة 2024

وسيتم قبول الطلاب حسب المربع السكنى أو حسب مربع الإدارات التعليمية التي حصلوا منها على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي.

قبول الطلاب في المدارس

ويسمح للطلاب الحاصلين على مجموع 266 درجة فأكثر باختيار المدارس التي يرغبونها خارج المربع السكني أو داخله على مستوى المحافظة وتقبلهم هذه المدارس بما لا يزيد عن 25% من أعداد الطلاب المقبولين بكل مدرسة.

والطلاب الحاصلين على مجموع درجات 252 درجة فأكثر فيسمح لهم بالتقدم للمدارس التي يرغبونها داخل الإدارة التعليمية فقط ودون التقيد بالمربع السكنى وتقبلهم المدرسة بما لا يزيد عن 25% من أعداد الطلاب المقبولين بالمدرسة.

ولا يسمح بقبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوي العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي من إحدى مدارس القاهرة ولا يسمح نهائيًا لطلاب الصف الأول الثانوي بأي محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم في محافظاتهم وطبقًا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

اقرأ أيضاً«عام وخاص».. تعرف على تنسيق الثانوية العامة 2024 في المحافظات

تنسيق مدارس الثانوي التجاري والفندقي بالجيزة لعام 2024/25

محافظ القليوبية يعتمد تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالمدارس الثانوية الفنية

مقالات مشابهة

  • صادرات الغذاء الأكثر نموًا خلال الربع الأول من 2024
  • (الصهيونية الوهابية) ودورها في تدمير العرب والمسلمين..!
  • بحد أدنى 232 درجة.. محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام
  • صادرات السيارات الصينية إلى روسيا تسجل رقما قياسيا
  • 50 مئوية.. الدمام تسجل أعلى درجة حرارة في المملكة
  • "عصائب أهل الحق": مصالح أمريكا بالعراق والمنطقة محل استهداف إذا واشنطن دعمت إسرائيل بهجوم على لبنان
  • الكوت تسجل هزة أرضية بقوة 3.1 درجة
  • تراجع صادرات النفط السعودية
  • كتلة حقوق النيابية تعترض على مشروع أنبوب نفط البصرة -العقبة
  • «عام وخاص».. تعرف على تنسيق الثانوية العامة 2024 في المحافظات