يبدأ نادي ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بمواجهة مايوركا على ملعب إيبيروستار، حسب قرعة الموسم المقبل 2024-2025 التي أجريت في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في مدريد.

أسفرت القرعة عن مواجهة برشلونة لفريق "الخفافيش" فالنسيا على ملعب ميستايا.

راموس إلى الدوري السعودي أم الأمريكي؟ تعرف على مدة غياب كيليان مبابي بعد إصابته في مباراة فرنسا والنمسا

وأجريت القرعة في وجود كل من رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بيدرو روتشا، ورئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس ورئيس رابطة دوري السيدات بياتريز ألباريز،  وقام بسحب القرعة كل من اللاعبين السابقين دييغو لوبيز ودييغو كابيل والحكم خافيير ألبيرولا روخاس والدوليين الإسبانيين داني فيفيان وخيسوس نافاس، من معسكر "لا روخا" في ألمانيا.

كما سيفتتح جيرونا ثالث الدوري بالموسم المنقضي، مشواره أمام ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين، بينما سيواجه أتلتيكو مدريد رابع البطولة فياريال على ملعب (لا سيراميكا)، وذلك بالجولة الأولى من المسابقة المقرر لها من 16 إلى 18 من أغسطس المقبل.

بينما سيبدأ بلد الوليد أحد الصاعدين حديثًا، الفائز بمباراة الترقي النهائية التي لم تُلعب بعد بين فريقي أوبييدو وإسبانيول، بينما سيواجه ليغانيس فريق أوساسونا على ملعب (إل ساردار).

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن رحيل قائده ناتشو بعد مسيرة امتدت لـ 23 عامًا

أعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، رحيل قائده ناتشو، بعد مسيرة امتدت لـ23 عامًا، توجها بالتتويج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، بدأت منذ سنة 2001، عندما انضم للفريق.

وقال ريال مدريد في بلاغ له، إن ناتشو وصل إلى الفريق عام 2001، وكان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات الأكاديمية حتى أصبح لاعبا في الفريق الأول في عام 2012، ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميصنا لمدة 12 موسما في واحدة من أنجح الفترات في تاريخ ريال مدريد.

وتابع النادي الملكي في البلاغ ذاته، « خلال كل هذا الوقت لعب ناتشو 364 مباراة وفاز ب 26 لقبا، 6 كؤوس لدوري أبطال أوروبا، و5 بطولات كأس العالم للأندية، و4 كؤوس سوبر أوروبية، و4 ألقاب بالليجا، وكأس ملك إسبانيا مرتين، و5 كؤوس سوبر إسباني ».

وأكمل الفريق الإسباني، « بالإضافة إلى ذلك، توج ناتشو ببطولة أوروبا تحت 21 سنة مع المنتخب الإسباني، وببطولة دوري الأمم، وهو حاليا يشارك في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا ».

وأردف المصدر ذاته، « ينهي ناتشو مسيرته في ريال مدريد كقائد رفع الكأس ال15 في ويمبلي، كواحد من 5 لاعبين فازوا ب 6 كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، ومع أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا ».

وفي السياق ذاته، قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، « منذ أن وصل إلى أكاديميتنا وهو طفل، كان ناتشو دائما مثالا للتفوق أمام الجميع، ويحظى بمودة واعتراف وإعجاب جميع مشجعي ريال مدريد. الريال كان وسيظل دائما بيته ».

كلمات دلالية ريال مدريد الإسباني ناتشو

مقالات مشابهة

  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • الفيفا يختار ملعب نهائي مونديال 2030.. والعائق ريال مدريد
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائده ناتشو بعد مسيرة امتدت لـ 23 عامًا
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يوقع عقود انضمامه للقادسية السعودي
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش