أعلنت كلية الملك فهد الأمنية فتح باب القبول لحملة شهادة الثانوية من خريجي العام الدراسي الحالي 1445، للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 68 بكلية الملك فهد الأمنية.
وأشارت الكلية عبر حسابها على تطبيق إكس، إلى أن المتقدم سيعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية.موعد التقدميبدأ التقدم يوم الخميس 20 يونيو الحالي، الساعة 10 صباحًاـ ويستمر حتى يوم الاثنين 24 يونيو الساعة 10 صباحًا.


أخبار متعلقة في ثاني أيام العيد.. مسالخ وزارة البيئة بالعاصمة المقدسة تشهد أكثر من 167 ألف ذبيحةجراحة عاجلة تنقذ حاج إندونيسي من نزيف بالأمعاءويمكن التقديم عبر منصة (أبشر توظيف) بوزارة الداخلية.

فتح باب القبول لحملة شهادة الثانوية من خريجي العام الدراسي الحالي (1445هـ) للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم (68) بكلية الملك فهد الأمنية. pic.twitter.com/6Tl0Tn15tH— كلية الملك فهد الأمنية (@KSA_KFSC) June 18, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية كلية الملك فهد الأمنية بكالوريوس العلوم الأمنية أبشر توظيف الملک فهد الأمنیة

إقرأ أيضاً:

دورة تدريبية لفني المعامل بكلية الصيدلة في مجال الإسعافات الأولية بجامعة بني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت كلية التمريض جامعة بني سويف تحت رعاية الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، دورة تدريبية لفنيين المعامل على الإسعافات الأولية وذلك بمقر كلية الصيدلة، جاء ذلك تحت إشراف الدكتور سامح المراغى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد ناجى محيسن عميد كلية التمريض، والدكتور باسم أنور عميد كلية الصيدلة، والدكتورة حنان الزبلاوى حسن وكيل كلية التمريض لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة إجلال عبد الحميد وكيل كلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأشار الدكتور منصور، إلى أن الدورة التدريبية على الإسعافات الأولية تناولت تدريب منسوبي وفنيين المعامل بكلية الصيدلة على مجموعة من المهارات والإجراءات الهامة للتعامل مع حالات الطوارئ المختلفة التي قد تواجههم أثناء قيامهم بأعمالهم المختبرية. 

وتضمن التدريب شرح مبادئ الإسعافات الأولية لحالات الإصابات المختلفة التي قد تحدث في المعامل مثل الحروق والجروح، كما تضمن أيضا شرح طرق التعامل مع حالات التسمم أو الإصابات الناتجة عن التفاعلات الكيميائية أو التفاعلات الدوائية. 

ويأتي هذا التدريب بهدف تزويد منسوبي المعامل بالمهارات والمعلومات الضرورية للتعامل السريع والفعال مع أي حالات طوارئ قد تنشأ أثناء أدائهم لعملهم في المختبرات.

مقالات مشابهة

  • منتخب الطائرة في مجموعة صعبة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الأكاديمية الطبية العسكرية تفتح باب التسجيل في برامج الماجيستير والدكتوراه بمعاهدها
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية مدغشقر بذكرى استقلال بلاده
  • الأكاديمية الطبية العسكرية تفتح باب التسجيل فى برامج الماجيستير والدكتوراه بالمعاهد التابعة
  • الأكاديمية الطبية العسكرية تفتح باب التسجيل في برامج الماجستير والدكتوراه
  • جامعة حلوان تُطلق دورة متخصصة في تحرير النصوص والتدقيق الإملائي بالعربية
  • دورة تدريبية لفني المعامل بكلية الصيدلة في مجال الإسعافات الأولية بجامعة بني سويف
  • كلية العلوم السياسية في الحكمة تنظم مناورة حية بالتعاون مع الجيش
  • نائب الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53
  • "المرأة العربية" تفتح باب التقدم لجائزة الفتاة العربية والتكنولوجيا لعام 2024"