مازال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث للنجوم أحمد عز، وعمرو يوسف، يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحديث السوشيال ميديا منذ طرحه في دور العرض السينمائية. 

 

 

ويحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض حيث وصل مجموع إيراداته إلى 80 مليون جنيه مصر، وكان أمس العرض الخاص له في الرياض المملكة العربية السعودية.

 

 

 

صلاح الجهيني يوضح الرسالة والهدف من فيلم "ولاد رزق 3" 

 

 

وفي سياق آخر احتفل فريق عمل فيلم ولاد رزق الجزء الثالث في الرياض ويعقد الآن مؤتمر صحفي قبل انطلاق العرض الخاص في الرياض.

 

 

وعند سؤال أحد الحضور لمؤلف الفيلم صلاح الجهيني عن رسالة فيلم ولاد رزق قال:" عالم ولاد رزق عالم افتراضي لكن المحبة بين الاخوة والاستمتاع هي رسالة الفيلم". 

 

 

وأضاف:" أنا رسالتي من الفيلم هي أن الجمهور يدخل يتفرج ويطلع مبسوط، والحمد لله ده اللى لمسناه في مصر منذ طرح الفيلم، وبتمني كمان الناس في السعودية ينبسطوا"  

 

 

أبطال فيلم "ولاد رزق":

 

 

ويذكر أن يضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

 

 

وجدير بالذكر أن أعلن صناع العمل بقيادة المخرج طارق العريان عن بدء الاستعداد للتحضير للجزء الرابع من الفيلم، والذي يحمل العديد من المفاجأة وأبرزهم النجم كريم عبدالعزيز الذي سيكون هو البطل أمام ولاد رزق في الجزء الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم ولاد رزق 3 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 أحمد عز طارق العريان إيرادات فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

صور ترسخ في ذاكرتنا وأخرى تُمسَح تماماً.. دراسة تكشف السبب

هل تساءلت يوماً لماذا لا ننسى بعض الصور بينما تُمسَح صور أخرى من ذاكرتنا تماماً؟، يبدو أن دراسة جديدة كشفت السبب. وجدت دراسة جديدة أجراها باحثون في جامعة بيل الأميركية أن العقل يعطي الأولوية للأشياء التي لا يستطيع تفسيرها بشكل جيد وتكون غريبة بالنسبة له، أما إذا كان المشهد متوقعاً ونمطياً وليس مفاجئاً فقد يقوم العقل بتجاهله تماماً.

هذا الاكتشاف، الذي توصلت له الدراسة، ينعكس على جوانب مختلفة في حياتنا، فتفسير عمل الذاكرة وتجميع العقل للبيانات واحتفاظه بها يتعلق بالقدرة على التعلم وبالمناهج الدراسية كما يرتبط بالعملية التسويقية مثلاً كيف تجعل علامة تجارية ترسخ بالذاكرة، وغيرها من الأمور المختلفة حتى أن أصحاب الدراسة ربطوا النتائج بتطوير أداء أنظمة الذاكرة في الذكاء الاصطناعي.

 أستاذ ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب في مركز اكستر الطبي، البروفيسور عمرو الشواربي،قال :

في الخلايا الدماغية، هناك 90 مليار خلية، وقدرة المخ على التخزين تصل إلى 2.5 مليون غيغابايت. ذاكرة الإنسان تخزن الأشياء بطرق مختلفة. هناك ذاكرة تخزن الذكريات على المدى القصير، وهناك الذاكرة الطويلة. في الذاكرة الطويلة، نجد الجزء الواعي والجزء اللاوعي. الجزء الواعي يحتفظ بما نشاهده من أمور غريبة، والجزء اللاوعي يحتفظ بما تعلمته في حياتي. الأمور التي تكون مرتبطة بالمشاعر تظل محفوظة في ذاكرتنا، سواء كانت إيجابية أو سلبية.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق مبيعات تتجاوز 12 مليون دولار
  • أحمد عز: يسرا صاحبة الفضل وولاد رزق يُفيد صناعة السينما
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس
  • "اللي مش هيتفرج غشيم".. على طريقته الخاصة سيد رجب يشوق الجمهور لفيلم "ولاد رزق 3"
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس
  • صور ترسخ في ذاكرتنا وأخرى تُمسَح تماماً.. دراسة تكشف السبب
  • إجازة 30 يونيو 2024 تتصدر محركات البحث بعد انتهاء أطول عطلة في العام
  • السيناريست صلاح الجهيني في حوار خاص لـ«البوابة»: تقديم 3 أجزاء من «ولاد رزق» لم يكن سهلًا.. والفيلم يعتمد على ألعاب الذكاء.. أسعدتني ردود الأفعال على الجزء الثالث وكان هناك إجماع بأنه الأفضل