بث مباشر مباراة تركيا وجورجيا، اليوم الثلاثاء، الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

وتنطلق مباراة تركيا وجورجيا في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة تركيا وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

يقص منتخبا تركيا وجورجيا شريط مبارياتهما في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وذلك لحساب مباريات الجولة الأولى، من المجموعة السادسة القوية، حيث يسعى المنتخبين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وتحقيق البداية المثالية في البطولة الأوروبية.

ويقع منتخبا تركيا وجورجيا، ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، والتي تضم كل من «البرتغال - التشيك».

تشكيل تركيا المتوقع ضد جورجيا في يورو 2024

حراسة المرمى: ألتاي بايندير.

خط الدفاع: محمد زكي - بارداسكي - أوزان كاباك - ميرت مولدر.

خط الوسط: هاكان تشالهان أوجلو - كان ايهان - يوسف يازيجي.

خط الهجوم: كينان يلدز - أوجوز أيدين - يلماز.

تشكيل جورجيا المتوقع ضد تركيا في يورو 2024 اليوم

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي.

خط الدفاع: جيورجي شاكفيتادزي - أوتار كيتيشفيلي - جيورجيس ميكاوتادزي.

خط الوسط: خفيتشا كفاراتسخيليا - أوتار كاكابادزه - غورام كاشيا - ليفان شينغيليا - جيورجي غفيلسياني.

خط الهجوم: لاشا دفالي - أنزور ميكفابيشفيلي.

بث مباشر مباراة تركيا وجورجيا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة تركيا ضد جورجيا، اليوم الثلاثاء، الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

وتنطلق مباراة تركيا ضد جورجيا في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر تركيا ضد جورجيا تركيا مباشر تركيا وجورجيا مباراة تركيا ضد جورجيا مباراة تركيا وجورجيا منتخب تركيا منتخب جورجيا موعد مباراة تركيا وجورجيا يورو 2024 يورو 2024 بث مباشر کأس أمم أوروبا یورو 2024 جورجیا فی یورو 2024 المجموعة السادسة فی یورو 2024 الیوم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب "فولكسبارك" في ألمانيا مساء اليوم، المواجهة الحاسمة بين منتخبي التشيك وتركيا، في ختام منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والتشيك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بدوافع مختلفة، حيث يسعى المنتخب التركي لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة من البرتغال، بينما يبحث المنتخب التشيكي عن انتصار يمنحه فرصة التأهل إلى دور الـ16 كأحد أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة "مباراة مصيرية" لكلا المنتخبين، حيث ستحدد من سيرافق البرتغال إلى الدور المقبل.

تتميز المباراة بأهميتها الكبيرة، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، نظرًا لتقارب مستواهما وتطلعهما لتحقيق الفوز.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل مشجعي المنتخبين، الذين يتطلعون لرؤية منتخباتهم تحقق النصر والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024


تُقام مباراة منتخب التشيك ضد منتخب تركيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولكسبارك" في مدينة هامبورغ الألمانية، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في اليورو 2024

 

تُنقل مباريات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر القنوات التالية:

beIN Sports FR HD 2: وهي قناة مفتوحة تبث المباريات باللغة الفرنسية.beIN Sports HD 2 Max: وهي قناة مشفرة تبث المباريات باللغة العربية بجودة عالية.beIN Sports Connect: وهي خدمة بث عبر الإنترنت تسمح بمشاهدة المباريات على مختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

 

جدول الترددات

ترددات قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباريات يورو 2024:

القناةالقمر الصناعيالترددالترميزمعدل الترميزالاستقطابbeIN Sports FR HD 2نايل سات11050275006أفقيbeIN Sports HD 2 Maxنايل سات11050275006أفقيbeIN Sports Connect-----
  تشكيل تركيا المتوقع ضد التشيك اليوم في يورو 2024في حراسة المرمى: ألتاي باينديرفي خط الدفاع: فريدي كاديجلو، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، زكي شيليك.في خط الوسط: هاكان كالهان أوغلو، جان أيهان، يونس أكجون، أوركون كوكو، كريم أكتورك أوغلو.في خط الهجوم: باريش ألبير يلماز. تشكيل التشيك المتوقع ضد تركيا في يورو 2024 حراسة المرمى: جيندريتش ستانيك.في خط الدفاع: توماس هوليس، روبن هارناتش، لاديسلاف كريتشي.في خط الوسط: فلاديمير كوفال، لوكاس بروفود، توماس سوتشيك، ديفيد يورسيك.في خط الهجوم: باتريك شيك، آدم هولزيج، فاسلاف كيرني. مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا


ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم
  • مشاهدة مباراة تركيا والتشيك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • بث مباشر الآن لقاء Portugal vs Georgia..مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 دون تقطيع
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة انجلترا وسلوفينيا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إيطاليا وكرواتيا كورة لايف اليوم في كأس أمم أوروبا "يورو 2024