شهدت الحديقة الدولية بمدينة نصر، بمحافظة القاهرة، زيادة فى الإقبال وتوافد المواطنين على بوابات الحديقة للاحتفال بثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وللاستمتاع بالمساحات الخضراء والألعاب الترفيهية التى تتميز بها الحديقة.

مراسة "إكسترا نيوز" ترصد احتفالات المصريين من الحديقة اليابانية: "أسرية وعائلية بامتياز" محافظ شمال سيناء يتفقد أعمال تنفيذ الحديقة المركزية

وخصصت الحديقة عدد من منافذ بيع التذاكر الجمهور، وذلك تزامنا مع زيادة عدد الإقبال من قبل المواطنين للاحتفال بثالث أيام عبد الأضحى المبارك.

مميزات الحديقة الدولية

وتعتبر الحديقة الدولية من أفضل الحدائق المتواجدة في مدينة نصر، حيث تتميز بالممرات الرائعة المتواجدة بها بالإضافة إلى الهدوء والسكينة، فضلا عن تواجد مدينة ملاهى تعتبر وجهة عدد كبير من الزوار والطفطف وبيت الحيوانات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحديقة الدولية عيد الأضحي الألعاب الترفيهية مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من أهالي قنا على مسرح «المواجهة والتجوال»

شهدت قرى محافظة قنا إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على عروض «مسرح المواجهة والتجوال» التي تنظمها وزارة الثقافة ضمن فعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي بهدف التنمية البشرية.

بدأت العروض في 20 سبتمبر، واستقطبت أكثر من 15 ألف مشاهد في أسبوعها الأول، من مختلف الأعمار، في قرى مثل: كوم الضبع، الطويرات، المراشدة، الخطارة، دراو، وبيشلاو.

أهمية المبادرات الثقافية في تشكيل الوعي

وقال الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، إن نجاح المشروع يعكس حاجة المواطنين لهذه المبادرات التي تسهم في تنمية الوعي الفني والثقافي وتعزيز الهوية الوطنية. وأكد على الدور الحيوي للمسرح في الوصول إلى شرائح المجتمع المختلفة، لا سيما في المناطق الريفية.

محمد شرقاوي، المشرف على المشروع، أوضح أهمية الإقبال الجماهيري وحرص القائمين على اختيار العروض التي تناسب مختلف الأذواق وتقديمها في أماكن قريبة من الجمهور. مضيفا أن المشروع يسعى إلى نشر الثقافة المسرحية ودعم المواهب الشابة، إلى جانب المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تقديم عروض مميزة

أعلن شرقاوي استمرار تقديم العروض في مختلف محافظات الجمهورية، حيث ستنتقل العروض في أسبوعها الثاني إلى محافظة الأقصر، في إطار تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية.

مقالات مشابهة

  • إقبال جماهيري كبير على مركز شباب الجزيرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك
  • إقبال كبير من أهالي قنا على مسرح «المواجهة والتجوال»
  • إقبال متزايد للمستثمرين من دول مختلفة على مزاد “تمور العُلا”
  • الكيانات المصرية فى أوروبا تستعد للاحتفال بانتصارات اكتوبر
  • الذهب يحافظ على جاذبيته في السوق المصرية: قفزات سعرية وتزايد الإقبال على الادخار
  • ذروة الموسم.. السياحة تكشف نسب إقبال المواطنين على حجز برامج العمرة 2024
  • زاهي حواس: العالم ينتظر افتتاح المتحف المصري الكبير.. وهذا ما تحتاجه السياحة
  • مليشيا الحوثي تختطف ناشطاً حقوقياً في مدينة دمت بالضالع
  • الحكومة الشرعية تصل مارب للاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة
  • طرف ثالث يتدخل لإقناع روسيا بإرسال صواريخ ‘‘ياخونت’’ للحوثيين في اليمن