أسعار تذاكر السينمات.. مع بدء عيد الأضحى تُعتبر السينما واحدة من الوجهات الترفيهية المفضلة لدى الكثيرين خلال أيام العيد، وتساءل الكثير من المواطنين عن أسعار تذاكر أفلام عيد الأضحى في سينمات وسط البلد.

أسعار تذاكر أفلام عيد الأضحى

يوفر «الأسبوع »، لزواره ومتابعيه كل ما يخص أسعار تذاكر أفلام عيد الأضحى في سينمات وسط البلد، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أسعار تذاكر أفلام عيد الأضحى في سينمات وسط البلد

سينما دنيا كريم: 60 جنيه لجميع الحفلات.

سينما مترو القاهرة: 90 جنيه.

سينما داون تاون: 60 جنيه.

سينما ديانا: 35 جنيه.

سينما بيجال: 30 جنيه.

سينما ليدو: 40 جنيه.

سينما محمد فريد: 70 جنيه.

سينما أوديون: 70 جنيه

أفلام عيد الأضحى ا2024ولاد رزق 3 القاضية

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم ولاد رزق 3اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت، إذ يذهب مدرس تاريخ إلى منطقة نائية في الصحراء، ويجد نفسه في ورطة كبيرة وعليه أن يتدخل لإنهاء هذه الأزمة.

شارك في العمل كل من الفنان محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم اللعب مع العيالأهل الكهف

الفيلم بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم: خالد النبوي، غادة عادل، مصطفى فهمي، محمد فراج، محمد ممدوح، أحمد عيد، ريم مصطفى، صبري فواز، هاجر أحمد، بسنت شوقي

فيلم أهل الكهف

اقرأ أيضاً«ناس مظبوطة».. موعد طرح الأغنية الدعائية لفيلم «ولاد رزق 3»

أحمد عز يشارك صورا من العرض الخاص لـ«ولاد رزق 3» في السعودية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سينما وسط البلد البلد صدى البلد اليوم سينمات وسط البلد سينمات اسعار تذاكر سينما تذاكر السينما اسعار تذاكر المسرح فوكس سينما فیلم ولاد رزق 3 جنیه سینما

إقرأ أيضاً:

تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي إلى "ولعة ومفتاح" بدلًا من "ولاد الشمس"

يخوض النجمان الصاعدان طه دسوقي وأحمد مالك تجربة درامية جديدة وكان من المفترض أن يحمل العمل إسم "ولاد الشمس" إلا أن القائمين على العمل قرروا تغيير إسمه من ولاد الشمس إلى إسم وِلعة ومفتاح، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بمسلسل ولعة ومفتاح.

النجمان أحمد مالك وطه دسوقي 

 


تفاصيل مسلسل ولعة ومفتاح


مسلسل ولعة ومفتاح من فكرة أحمد مالك وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل 
ومن المقرر عرض العمل خلال ماراثون دراما شهر رمضان الكريم للعام المقبل 2025.


آخر أعمال الفنان طه دسوقي

 

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان طه دسوقى هو مسلسل بعنوان "حالة خاصة" وهو مسلسل مكون من 10 حلقات تم عرضه عبر منصة Watch it، وهو مسلسل إجتماعي شيق شارك فى بطولته كوكبة كبيرة من النجوم مثل:غادة عادل، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.


آخر أعمال الفنان أحمد مالك

 

أما عن آخر أعمال الفنان أحمد مالك فـ هو شارك في مسلسل "نسل الأغراب" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لعام 2021، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية والذي تدور أحداثه في إطار مميز من الإثارة والتشويق، وقد شارك في بطولتة مسلسل نسل الأغراب كوكبة من نجوم ونجمات الدراما المصرية وهم: أحمد السقا، أمير كراراة، مي عمر، إدوارد، أحمد داش، نجلاء بدر، محمد جمعة، دياب، ريم سامي، وآخرين من النجوم المتميزين الآخرين، والمسلسل كان من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • العالم يعيش أفلام سينما الحروب المرعبة
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • برعايه وزارة الثقافة.. عرض أفلام ملتقى رؤية بنادي سينما الإسماعيلية
  • القومي للسينما يعرض أفلام ملتقى رؤية بنادي سينما الإسماعيلية
  • "القاضية" .. إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز الـ 250 مليونًا
  • 10 أفلام لا تفوّت.. من الخيال العلمي إلى الدراما
  • تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي إلى "ولعة ومفتاح" بدلًا من "ولاد الشمس"
  • من «ولاد الشمس» لـ «ولعة ومفتاح».. تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي