مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة رونالدو يغري راموس باللعب للنصر طواف فرنسا ينطلق من برشلونة


يستهل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مغامرته بقميص فريقه الجديد ريال مدريد، حامل اللقب، في الدوري الإسباني لكرة القدم بمواجهة ريال مايوركا، في حين يحلّ غريمه التاريخي برشلونة ضيفاً على فالنسيا مع انطلاق منافسات الجولة الاولى في 17 و18 أغسطس المقبل، وفقاً لروزنامة الموسم المقبل.


ويجب على جماهير النادي الملكي انتظار الجولة الثانية من «الليجا» لمشاهدة مهاجم منتخب «الديوك» على ملعب «سانتياجو برنابيو»، عندما يستضيف أحد الفرق العائدة إلى النخبة بلد الوليد.
من ناحيته، يخوض برشلونة الوصيف، والذي سيشرف عليه المدرب الألماني هانزي فليك بدلاً من تشافي هرنانديز «المقال» من منصبه، مباراتين قويتين، إذ بعد حلوله ضيفاً على فالنسيا سيواجه أتلتيك بلباو.
ومن المقرّر أن تقام مباراتا الكلاسيكو بين ريال وبرشلونة في الجولتين الـ 11 و35 توالياً، في نهاية نوفمبر ومنتصف مايو، على أن يخوض الفريق الكاتالوني مباراة الذهاب في «سانتياجو برنابيو».
ويختتم ريال الموسم على أرضه أمام ريال سوسيداد، في حين يسافر برشلونة إلى أتلتيك بلباو في عطلة نهاية أسبوع 24 و25 مايو المقبل.
وبدوره، يستهل أتلتيكو مدريد منافسات الموسم الجديد خارج أرضه في فياريال.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد برشلونة كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

سر تأخر ريال مدريد في شراء عقد خوسيلو

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن أن تأخر ​ريال مدريد​ في شراء عقد ​خوسيلو​، مهاجم الفريق، يعود إلى مشاركة ​إسبانيول​ في التصفيات المؤهلة للصعود إلى ​الليغا​.

خوسيلو لعب الموسم الماضي مع ريال مدريد على سبيل الإعارة من إسبانيول، وكان هناك شرط جزائي للشراء بقيمة 1.5 مليون يورو.

ماكسي أراوخو افضل لاعب في مباراة أوروجواي وبنما الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: إيطاليا تتحدى كرواتيا.. ماركا:ملعب متروبوليتانو مرشح لاستضافة نهائي الأبطال في 2028 سر تأخر ريال مدريد في شراء عقد خوسيلو 

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال"، ينوي ريال مدريد تفعيل هذا الشرط الجزائي في عقد خوسيلو. ومع ذلك، قرر النادي تأجيل الصفقة حتى يتم حسم مصير إسبانيول في التصفيات، لعدم إحداث أي اضطراب للاستقرار الداخلي في النادي بسبب المباريات المهمة.

وتأهل إسبانيول إلى الليغا بعد فوزه في التصفيات على أوفيدو. ومن المتوقع أن يتواصل رئيس ريال مدريد، ​فلورنتينو بيريز​، قريبًا مع إسبانيول لإنهاء صفقة شراء خوسيلو.

 

مقالات مشابهة

  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • "برشلونة الجديد" يعود إلى العمل في يوليو
  • يامال خارج الأولمبياد!
  • منافس مصر: اسبانيا تعلن قائمتها لخوض منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • ميركاتو 2024.. ناتشو يوقع عقود انتقاله لـ«القادسية السعودي»
  • نجم ريال مدريد على رادار الدوري القطري
  • ريال مدريد يودع خوسيلو إلى الدوري السعودي
  • سر تأخر ريال مدريد في شراء عقد خوسيلو
  • لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل