أوضح الفنان محمد صلاح آدم، سبب تقديمه مسرحية ليلة أمس، وذلك بالرغم من مرور أيام قليلة على وفاة والده.

وشارك محمد صلاح آدم، عدة صور من تقديمه للمسرحية، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «أول مرة اتحط في الموقف ده، إن أعز إنسان في حياتي يموت، والمفروض إني اروح أمثل وأرقص وابسط الجمهور واضحكه عشان ده شغلي».

محمد صلاح آدم

وأضاف: «بس الشفيع الوحيد إنك كان نفسك قوي من زمان إني أعمل مسرحية وأعرضها في إسكندرية، عشان تيجي تتفرج وتجيب العائلة والأحباب وأصدقائك وزمايلك ييجوا يتفرجوا هما كمان.. وأوعدك إنها متبقاش الأخيرة.. على فكرة كل الجمهور امبارح قام وقف وقرأ لك الفاتحة ياحبيبي يا بابا».

وفاة والد محمد صلاح آدم

وأعلن محمد صلاح آدم، عن وفاة والده يوم الأربعاء الماضي، وأقيمت صلاة الجنازة من مسجد العمري بعد صلاة الظهر في محافظة الإسكندرية، كما أقيم العزاء ليل الخميس في القاعة الأولى بالمنارة فى الإسكندرية.

اقرأ أيضاًأحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد صلاح آدم محمد صلاح آدم محمد صلاح ادم والد محمد صلاح آدم محمد صلاح آدم

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح

نشر أحمد سعد صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وأعلن من خلالها قبوله تحدي محمد صلاح.

وعلق سعد على الصورة قائلًا:" قبلت تحدي محمد صلاح"، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من الجمهور٠

IMG_1155 آخر أعمال أحمد سعد
 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».


آخر حقلات أحمد سعد 
 

واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.

ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

مقالات مشابهة

  • سامح حسين يواصل الترويج لمسرحية «عامل قلق» (صور)
  • أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"
  • وفاة مدني لبناني متأثرا بإصابته بغارة إسرائيلية قبل أيام
  • فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» يفوز بجائزتي لجنة التحكيم والجمهور بمهرجان سبليت في كرواتيا
  • لبنان.. وفاة مدني متأثرا بإصابته بغارة إسرائيلية قبل أيام
  • لجأ لشركة غير مرخصة.. شاب مصري يصف لـCNN وفاة والده المسن بشكل مأساوي خلال الحج
  • ذكرى وفاة مهندس الكوميديا.. نبرة الصوت تصنع نجومية يوسف داود
  • فيديو: أم كلثوم تطرب الجمهور في مهرجان "موازين" بالمغرب
  • السيناريست صلاح الجهيني في حوار خاص لـ«البوابة»: تقديم 3 أجزاء من «ولاد رزق» لم يكن سهلًا.. والفيلم يعتمد على ألعاب الذكاء.. أسعدتني ردود الأفعال على الجزء الثالث وكان هناك إجماع بأنه الأفضل