الوحدة نيوز/ تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس ومعه مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، ورئيس عمليات المنطقة السابعة العقيد أحمد العزي، أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية في محور الصومعة بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارات نقل محافظ البيضاء للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.. مؤكدا وقوف كل أبناء الوطن إلى جانب الجيش في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

فيما عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة، مؤكدين استمرار الصمود حتى تحقيق النصر.

وجددوا التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار مشاركة اليمن في معركة “طوفان الأقصى” وتوسيع المعركة إلى المحيط الهندي حتى وقف العدوان وفك الحصار على قطاع غزة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية في حجة تقدم قافلة عينية ومالية للمرابطين بذكرى يوم الولاية

الوحدة نيوز/ قدّمت الهيئة النسائية الثقافية في مركز محافظة حجة والمحابشة والشاهل والمفتاح قافلة عينية ومالية للمرابطين بمناسبة ذكرى يوم الولاية.
وأكدت الهيئة النسائية أن القافلة التي حملت اسم ” النصر الموعود” تأتي بالتزامن مع ذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام، تعد أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين من أبطال القوات المسلحة الذين يسطرون البطولات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وبيّنت أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة بل سيتبعها عدة قوافل تعبيرا عن التلاحم الشعبي والوقوف إلى جانب القوات المسلحة في مواجهة العدو الأمريكي البريطاني ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأكدت على دور الجميع في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء وأرواح الشهداء والالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة في التصدي للشيطان الأكبر وحلفاءه وأذنابه.

مقالات مشابهة

  • تزامنا مع العدوان على غزة.. الحكم على جندي إسرائيلي لتعذيبه ضفدع
  • محافظ بورسعيد يُؤكّد على الوحدة الوطنية والتسامح خلال زيارته للكنيسة الكاتدرائية
  • زيارة وزيرة خارجية المانيا: لا تهديدات ولا تطمينات واستعداد للمساهمة في وقف التصعيد
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: العدوان على غزة سبب التصعيد في البحر الأحمر
  • دبلوماسي سابق: العدوان الإسرائيلي على غزة يزيد من حدة التصعيد في المنطقة
  • الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالبيضاء
  • الهيئة النسائية في حجة تقدم قافلة عينية ومالية للمرابطين بذكرى يوم الولاية
  • الأسدي يبحث مع المياحي التعاون بدعم الشرائح الفقيرة ويتفقد "دار الوفاء" للمسنين
  • السعودية: استمرار العدوان على غزة يزيد من احتمالية توسع النزاع
  • الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى باريس