لقي شاب مصرعه غرقاً أثناء الاستحمام بمنطقة غير مخصصة للسباحة عند لسان الكيلو 21 بحي العجمي غرب الإسكندرية، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري البحث عن جثمانه

كانت قد تلقت شرطة النجدة بلاغا من الأهالي يفيد تعرض شاب للغرق بمنطقة غير شاطئية تقع بلسان الكيلو 21 بنطاق حي العجمي.

انتقل ضباط الشرطة وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى الشاطئ المشار إليه، وتبين من الفحص غرق "محمد سعيد عنتر" 22 عاما، عقب نززولة البحر فى المياه بمنطقة غير مخصصة للسباحة بعدما  جرفته الأمواج ولم يعثر على جثمانه حتى الآن.

تم  الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب الغريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وأوضح إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، إنه سيجرى الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب الغريق.

كانت قد شهدت  شواطئ البحر بالإسكندرية، إقبالًا كبيرًا من المواطنين الذين توافدوا عليها منذ الساعات الأولى من صباح ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

ورفعت الإدارة الرايات الصفراء على شواطئ القطاع الشرقي للمدينة، والتي تعني أن السباحة مسموح بها ولكن مع الحذر، بينما رفعت الرايات الحمراء على شواطئ القطاع الغربي، والتي تعني أن السباحة ممنوعة بسبب اضطراب حالة البحر.

وتعتبر الرايات وسيلة تحذير للمصطافين للتعبير عن حالة البحر، إذ تعني الرايات الحمراء عدم النزول إلى البحر نهائياً، والصفراء أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر، والخضراء تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية غرق شاب الكيلو 21 حي العجمي الإنقاذ النهری

إقرأ أيضاً:

بسبب حرارة الجو.. إنتشال جثة طفل مات غرقًا بالبحر اليوسفي ببني سويف

أنتشلت قوات الانقاذ النهري بمحافظة بني سويف، جثمان طفل لقي مصرعه غرقًا اثناء استحمامه في مياه البحر اليوسفي بمركز اهناسيا، هربًا من ارتفاع درجات الحرارة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بغرق طفل اثناء استحمامه في مياه البحر اليوسفي بناحية قرية قلها، بدائرة المركز، وتم التوجيه بإخطار الانقاذ النهري والاسعاف والجهات المختصة.

وبالإنتقال والفحص تبين غرق الطفل "طلال حسين عبد المقصود" 14 عاما، مقيم مركز اهناسيا ببني سويف، واثناء محاولته الهرب من حرارة الجو بالإستحمام في مياه البحر اليوسفي، وتمكنت قوات الانقاذ النهري من إنتشال الجثة، ونقلتها سيارة إسعاف إلى مستشفى إهناسيا التخصصي.

وتم ايداع جثة المتوفي مشرحة المستشفى، وجرى إتخاذ كافة الاجراءات الادارية والقانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصرحت بدفن الجثة بناءا على تقرير مفتش الصحة المختص.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع ضحايا حادث انقلاب ميكروباص في ترعة بإسنا إلى 3 وفيات و16 مصابا
  • ارتفاع درجات الحرارة ورفع الرايات الخضراء على شواطئ الإسكندرية
  • مصرع شخص غرقًا بشاطئ في رأس سدر
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالصف
  • من جبال الألب.. فريق إيطالي ينجح في إنقاذ 3 متسلقين بولنديين
  • انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقًا بمياه ترعة قرية الحزانية بالقليوبية
  • على قد الإيد.. شواطئ مجانية بـ «الإسكندرية ومطروح»
  • هرب من الحر للموت.. غرق شاب فى نيل المنيا
  • بسبب حرارة الجو.. إنتشال جثة طفل مات غرقًا بالبحر اليوسفي ببني سويف
  • هرب من الحر للموت.. انتشال جثة طفل غرق في مياه البحر اليوسفي ببني سويف