لا يزال مسلسل "بالطو" يحافظ على تصدره قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، وذلك بعد عام من طرحه ليواكب موجه النجاح مرة ثانية.


أحداث مسلسل بالطو
 

تدور أحداث مسلسل بالطو حول قصة الطبيب الشاب عاطف الذي يتخرج من كلية الطب، ويتم تكليفه في وحدة صحية طرشوخ الليف ويدخل في عالم غريب عليه، ليجد نفسه المدير دون أي خبرة سابقة فيدخل في أزمات ومشكلات كبيرة.

 

 

يذكر أن العمل مكون من 10 حلقات الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وتصدر قائمة التريند والأكثر مشاهدة.

 

من هم صناع مسلسل “بالطو”؟ 
 

مسلسل "بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

  عصام عمر في انتظار سيكو سيكو 

 


ينتظر عصام عمر فيلم جديد ويجسد الفنان عصام خلال أحداث فيلم "سيكو سيكو" شخصية رجل يعمل في شركة شحن، وتدور أحداث فيلم سيكو سيكو في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير.

  آخر أعمال الفنان عصام عمر
 

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان عصام عمر هو مسلسل بعنوان "مسار إجباري" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في شهر رمضان الكريم، وهو مسلسل "مسار إجبارى"  معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصام عمر

إقرأ أيضاً:

العائلة كلها شهر يونيو.. محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد والدته

هنأ محمد محمود عبد العزيز والدته عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم 23 يونيو، ونشر صورة بصحبتها، ومازحها عن تواريخ ميلاد اسرتهم والتي تقع كلها في شهر يونيو ما عدا عيد ميلاده الذي يأتي في أغسطس.

محمد محمود عبد العزيز يهنأ والدته بعيد ميلادها

 

وكتب محمد محمود عبد العزيز: “النهارده موعدنا مع تاريخ جديد وتاريخ خاص ٢٣ يونيو عيد ميلاد أمي، كل سنة وحضرتك طيبة وبخير وفي أحسن حال ربنا يخليكي لينا ودايمًا منورانا إن شاء الله، هنا يحضرني سؤال (العائلة كلها محتلة شهر يونيو أبويا ٤ وأخويا ١٤ وأمي ٢٣، ليه سايبني أنا في أغسطس لوحدي؟”.

 آخر أعمال محمد محمود عبدالعزيز

 

وكان اخر اعمال محمد محمود عبد العزيز هو مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، وايضا شارك في مسلسل إمبراطورية ميم، الذي عرض في رمضان 2024، من بطولة الفنان خالد النبوي ومنهم حلا شيحا.

قصة مسلسل إمبراطورية م

 

تدور احداث مسلسل "إمبراطورية م" حول اطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه.

أبطال مسلسل إمبراطورية م

 

وضم مسلسل إمبراطورية عدد من النجوم بجانب الفنان خالد النبوي ومنهم حلا شيحا، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، ليلى عز العرب وغيرهم، كما يشارك في البطولة عدد من النجوم الشباب أبرزهم نور النبوي، إلهام صفي الدين، هاجر السراج، ليلى زاهر، آدم وهدان، مايان السيد

 أبرز أعمال محمد محمود عبد العزيز


أفلام: الكنز 2: الحب والمصير، الكنز: الحقيقة والخيال، اللي اختشوا ماتو، شباب على الهوا، كذلك في الزمالك، رحلة مشبوهة، النمس.

مسلسلات: النمر، قيد عائلي، الأب الروحي، فوق السحاب، كلبش، ظل الرئيس، طاقة نور، بعد البداية، أرض النعام، البيت بيتي، جبل الحلال، باب الخلق، القطة العميا، فؤش الجيل، يحيا العدل، رحيم، الطوفان، راس الغول.

الإنتاج: مسلسل باب الخلق عام 2012، مسلسل محمود المصري، برنامج غنائي أسبوعي لسه هنغنى، مسلسل شوارع المهدي عام 2013، فيلم الأستاذ عام 2014، باب الخلق، بابا زعيم عصابه (مسلسل إذاعي). 

نبذة عن محمد محمود عبد العزيز

 

تخرج محمد محمود عبد العزيز من الأكاديمية البحرية في الأسكندريه قسم تسويق بتقدير عام جيد جدًا، تزوج عام 2017 من سيدة تدعي سارة، أسس شركة On time للدعاية والإعلان وقام بإنتاج عدد كبير من الحفلات الضخمة داخل مصر وخارجها للعديد من نجوم الغنا ءالعربي، عمل كمساعد مخرج في بعض الأعمال السينمائية ومنها فيلم ليلة البيبي دول، اتجه إلى التمثيل وشارك في عدد من الأعمال الفنية ومنها فيلم شباب على الهوا. 

مقالات مشابهة

  • مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • تعرف على القائمة الكاملة لفيلم "سيكو سيكو"
  • فيلم «عصابة عظيمة» يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • ميرهان حسين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)
  • الخميس.. خالد الصاوي يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو سيكو»
  • العائلة كلها شهر يونيو.. محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد والدته