صحيفة الاتحاد:
2024-06-26@19:19:57 GMT

رونالدو يغري راموس باللعب للنصر

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة السعودية تعلن عن نجاح موسم الحج وخلوه من أي تفشيات «أبيض الشباب» يواجه سوريا والبحرين وفلسطين في «غرب آسيا» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


يبذل النجم البرتغالي «الأسطورة» كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، جهوداً كبيرة، من أجل إقناع عدد من النجوم الذين لعب إلى جوارهم، عندما كان في ريال مدريد، بالانتقال للعب في «العالمي».


وبدأ رونالدو محاولاته مع الإسباني ناتشو فيرنانديز قائد «الميرنجي»، والذي قرر عدم الاستمرار مع «الريال» في الموسم الجديد، رغم أن هناك محاولات لإقناعه بالبقاء في «السانتياجو برنابيو»، ثم حاول «الدون» أقناع متوسط الميدان البرازيلي كاسيميرو، زميله السابق في «الريال»، وأيضاً في مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي لم يعد «الشياطين الحمر» يريد بقائه في «أولد ترافورد» خلال الموسم الجديد.
وكشفت صحيفة «دياريو آس» النقاب، عن أن النجم المدريدي الآخر الذي يسعى رونالدو إلى ضمه إلى النصر هو قلب الدفاع المخضرم سيرجيو راموس الذي تألق مع إشبيلية في الموسم المنتهي، وكان أحد نجوم الدوري الإسباني «الليجا».
وتأكد رحيل راموس عن النادي الأندلسي منذ يومين، وأصبح حراً في الانتقال إلى أي نادٍ يريده.
وقالت الصحيفة، إن رونالدو، وفيرناندو هييرو المدير الرياضي للنصر السعودي لم ييأسا من محاولات إقناع راموس، ويغريانه براتب كبير ومكافأة توقيع خيالية، مشيرة إلى أنه يجرى حالياً إعداد هذا العرض السخي.
وفي المقابل، ذكرت بعض المصادر الصحفية الإسبانية المطلعة، أن راموس وأفراد أسرته الصغيرة يفضلون الاستقرار في الولايات المتحدة، ما يمثل ضربة لآمال رونالدو وهييرو، ولكنهما مع ذلك مصممين على استمرار محاولات إقناع «الماتادور» بالانضمام إلى «العالمي».
وقالت الصحيفة إن المفاوضات من المنتظر أن تبدأ خلال الأسابيع المقبلة، بعد انتهاء «الدون» من المشاركة في كأس الأمم الأوروبية «يورو2024».
واختتمت الصحيفة تقريرها بقولها: تبقى معرفة ما إذا كان رونالدو سيحقق أمنيته، بلقاء زملائه القدامى في ريال مدريد، وضمهم إلى النصر، مشيرة إلى أن صفقة راموس تعتبر رائعة، إذا استطاع النادي السعودي التعاقد معه، بعد أن أثبت «الماتادور» أنه لا يزال قادراً على العطاء رغم سنوات عمره الـ 38، إذ إنه من مواليد 30 مارس 1986.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سيرجيو راموس السعودية النصر كريستيانو رونالدو ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

سيكو فوفانا: فخر لي أن أكون بالدوري السعودي

ماجد محمد

أشاد محترف نادي النصر سيكو فوفانا بالدوري السعودي، معبرًا عن سعادته بالتكيف والانضمام له والعيش بالمملكة.

وقال فوفانا في حديثه مع مع NCI Sports:” الدوري السعودي بطولة جيدة، هناك الكثير من التعاقدات مع اللاعبين الجدد والمدربين والموظفين.”

وأضاف:” نحن نرى أنها دولة تفعل كل ما في وسعها من أجل نجاح اللاعبين، وأنا سعيد للغاية تمكنت من التكيف وبالنسبة لي إنه لفخر أن أكون هناك”.

وسجل فوفانا 4 أهداف وصنع 3 أخرى في 33 مباراة الموسم المنقضي والذي أعير فيه إلى الاتفاق منذ يناير/كانون الثاني الماضي بعدما بدأ بشكل جيد مع النصر، كما حقق اللاعب بطولة كأس أمم أفريقيا رفقة منتخب بلاده كوت ديفوار.

مقالات مشابهة

  • بسبب رونالدو.. ساديو ماني يرفض الاستمرار مع النصر
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • سيكو فوفانا: فخر لي أن أكون بالدوري السعودي
  • ثروت سويلم: حاولنا إقناع الزمالك باللعب أمام الأهلي
  • الاغتيالات الأوروبية تطارد المشروع السعودي
  • النصر يسعى للتعاقد مع غيماريشن لاعب نيوكاسل الإنجليزي
  • إدارة المهيدب.. أمل جماهير النصر