بوابة الفجر:
2024-09-27@22:49:56 GMT

راموس إلى الدوري السعودي أم الأمريكي؟

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

يعتزم المدافع المخضرم سيرجيو راموس، مواصلة مسيرته الكروية لمدة "عام أو عامين آخرين" رغم انتهاء عقده مع فريق إشبيلية الإسباني، الذي قضى معه الموسم الماضي.

وأعلن اللاعب الإسباني (38 عامًا) أنه يستعد للرحيل عن النادي الذي بدأ فيه مشواره الحافل مع الساحرة المستديرة، مشيرًا إلى أنه يدرس الآن خيارات أخرى.

تعرف على مدة غياب كيليان مبابي بعد إصابته في مباراة فرنسا والنمسا تطورات جديدة في إصابة مبابي مع فرنسا.

. هل يشارك أمام هولندا؟

ورغم ذلك، شدد راموس، الذي ارتبط بالانتقال للسعودية قبل عودته إلى ملعب رامون سانشيز بيثخوان في سبتمبر (أيلول) من العام الماضي، على استمراره في الملاعب، فيما ألمح إلى أن الدوري الأمريكي ربما يثير اهتمامه.
وصرح راموس في مؤتمر صحافي بعد وداعه نادي إشبيلية: "سأغادر كما جئت إلى هنا، بعناق صادق وحقيقي للجميع. أرحل فخورًا بأنني قدمت أفضل مستوى".
وأضاف راموس في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): "أنت لا تعرف مطلقًا ما سيحدث غدًا. إذا كان لدي شيء واحد مؤكد، أنني سأعيش حول كرة القدم لأنها تسعدني، واعتقد أنني تعلمت بعض الأشياء طوال حياتي، وفي مسيرتي مع كرة القدم التي استمرت 21 عامًا

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والخلود.. يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية عن موعد مباراة الهلال والخلود، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال والريان

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية.

الهلال والخلود في الدوري السعودي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا، على الخلود، وهو يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك رصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها «الزعيم» في دوري «روشن» حتى الآن، بالعلامة الكاملة.

الهلال والبكيرية

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود مباراة الهلال، وهو في يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 4 نقاط من أربع مباريات خاضها رفقاء أليو ديانج في دوري «روشن» حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادل وهزيمتين.

موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

وحددت رابطة «روشن»، مساء غد السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الهلال والخلود، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخلود، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • محمد حسين سرور.. تعرف على قائد القوة الجوية بحزب الله الذي اغتالته إسرائيل
  • تشكيل الاتحاد امام الخليج في الدوري السعودي
  • ماذا تعرف عن الصواريخ الباليستية التي استهدف أحدها مقر الموساد؟
  • إيران تتوسط في صفقة صواريخ .. تعرف على الدوافع التي تدعو موسكو إلى تسليح مليشيا إيران في اليمن
  • تعرف على صواريخ المطرقة التي يستخدمها طيرات الاحتلال في لبنان
  • تعرف علي سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 25-9-2024 مقابل الجنيه في البنك المركزي
  • تعرف على مواصفات قادر 1 الذي أطلقه حزب الله على تل أبيب (إنفوغراف)