تشهد دور العرض منافسة قوية بين أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، وحقق محمد إمام، نجاح كبير بفيلم “اللعب مع العيال” وأشاد به عدد كبير من الجمهور منذ بداية طرحه بجميع دور العرض.


ما هى إيرادات فيلم اللعب مع العيال


وصلت إيرادات الفيلم في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك إلى 3 ملايين و210 آلاف و864 جنيهًا، ليصبح بالمركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

آخر أعمال محمد إمام
 

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام الدرامية  مسلسل كوبرا، الذي دارت أحداثه في إطار الدراما الشعبية حول شخص يدعى علي الشهير بـ كوبرا الذي يجسد شخصيته محمد إمام، وتتصاعد الأحداث حتى يجد نفسه وسط مشاكل كبرى، ويتسمر في الهرب من الشرطة حتي يقع في مشاكل أكبر وخلافات مع أشخاص كثيرة.

 

أبطال مسلسل "كوبرا "


والمسلسل من بطولة محمد إمام وإلى جانبه عدد من الفنانين ابرزهم:  مجدي كامل، كزبرا، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمد ثروت، منه فضالي، مريم الجندي، أوس أوس، جمال يوسف، محمود عبد الغني، محمود البزاوي، ألحان المهدي، أحمد عبد الحميد، تسنيم مطر، وظهر كل من دانا الحلبي، مي عز الدين، سلوى عثمان، حجاج عبد العظيم ضيوف شرف للمسلسل، والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أحمد محمود أبو زيد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم اللعب مع العيال إيرادات فيلم اللعب مع العيال أحداث فيلم اللعب مع العيال فیلم اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه

حقق فيلم عنب في أول أيام عرضه بالسينمات، إيرادات متوسطة، حيث أنه جاء في المركز الثالث بعد فيلمي «عاشق» وفيلم «x مراتي»، إذ أنهما مازالوا في منافسة شديدة منذ بداية طرحهما بدور العرض .

إيرادات فيلم عنب بدور العرض 

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ «الوطن»، إنَّ فيلم عنب حقق أمس في أول أيام عرضه 110 آلاف جنيه فقط، وجاء في المرتبة الثالثة بين الأفلام المنافسة الأخرى.

قصة فيلم عنب

في إطار كوميدي تشويقي، تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

أبطال فيلم عنب

وفيلم عنب من بطولة الفنانة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، محمد رضوان، محمود حافظ،  والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني ومنتج منفذ مصطفى متولي.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يجني أكثر من 550 ألف جنيه بالأمس
  • 31 مليون جنيه.. استرداد مستحقات بحارة مصريين بالسعودية
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • إلهام شاهين بفستان نجمة هوليوود بالعرض الخاص لفيلم "عنب"
  • "القاضية" .. إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز الـ 250 مليونًا
  • فيلم عاشق في الصدارة .. إجمالي ما حققه منذ انطلاق عرضه
  • 13 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق بدور العرض السينمائي
  • بعد إسبوعين من عرضه.. فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 13 مليون جنيه في شباك التذاكر