تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام وفد من رئاسة هيئة التأمين الصحي بتفقد مستشفيات التأمين الصحي بالمنيا اليوم الثلاثاء لتفقد سير العمل خلال اجازة عيد الاضحي.

جاء ذلك في إطار المرور ومتابعة سير العمل خلال إجازة عيد الأضحي المبارك قام الدكتو سيف عبد الشكور من رئاسة هيئة التأمين الصحي ويرافقة فريق من إدارة الفرع د .

محمد خلف مدير الشئون الطبية و د .أحمد فراج مسئول الجودة وشعبان صلاح عضو التفتيش المالي والاداري ومنار خلف عضو إدارة التمريض بالمرور علي مستشفي المنيا للتأمين الصحي ووحدة الكلي الصناعي للوقوف علي مستوى الخدمة المقدمة للمريض خلال إجازة عيد الأضحي

 

 

 


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنيا هيئة التأمين الصحي عيد الاضحى المبارك التأمین الصحی

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يكافئ 3 من عمال النظافة لتفانيهم في العمل خلال إجازة العيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كافأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ثلاث من عمال النظافة التابعين لهيئة النظافة والتجميل ومنحهم مكافأة مالية وذلك للتفاني في العمل والقيام بالمهام المكلفة لهم على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة بالشوارع خلال أيام عيد الأضحى المبارك والتواجد بالشارع خلال ساعات الذروة من الطقس شديد الحرارة . 
وجاء ذلك عقب التقرير الذي تلقاه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة من الإدارة العامة للمراجعة والرصد الميداني بعد إجراء الرصد والمتابعة الميدانية خلال اجازة عيد الأضحى المبارك وتواجد العمال بالقطاعات المكلفين بها وتفانيهم بالعمل . 
وجاء أسماء العمال كالاتي ( السيد الاستاذ عادل نصر حامد من العاملين بمنطقة ملف السينما بحي الوراق والسيد الاستاذ خالد زيان أحمد من العاملين بمحيط مستشفي الوراق المركزي و السيد الاستاذ نبيل محمد بدر من العاملين بشارع الملك فيصل بمنطقة سهل حمزة ) . 
وأكد محافظ الجيزة أن الهدف من منظومة المتابعه الميدانية هو تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل وخلق جو تنافسى يضمن فى النهاية رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف الأنحاء.
وأكد اللواء أحمد راشد انه يتم متابعه حاله النظافة بالشوارع بكافه قطاعات المحافظة بشكل يومي واداء رؤساء الوحدات المحلية وإجراء تقييم دوري لهم لضمان تأدية المهام وتحقيق تحسن في منظومة العمل. 
وقدم محافظ الجيزة شكره وتقديره لعمال النظافة على تفانيهم في العمل، مشيرًا إلى أن العامل هو من يبني الوطن ودوره من أهم الأدوار داخل المجتمع، معربا عن تقديره لهم ولدورهم الرئيسي في إظهار المحافظة بالمظهر اللائق، مؤكدا أنهم الركيزة الأساسية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجه بتوفير الرعاية الصحية لسيدة من ذوي الهمم
  • بالصور.. إزالة 50 حالة إشغال طريق بالمنيا
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير فرع التأمين الصحي لمتابعة تطوير مستشفى المبرة
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 من عمال النظافة لتفانيهم في العمل خلال إجازة العيد
  • انضمام محافظة المنيا لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • تعرف علي تفاصيل لقاء محافظ الدقهلية ومدير عام التأمين الصحي الجديد بالمحافظة
  • مستشار الرئيس يكشف تطورات جديدة في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • عوض تاج الدين: تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظتين جديدتين
  • اللواء عمرو الزيات: ثورة 30 يونيو حمت مصر الحرب الأهلية