وخلال الزيارات نقل محافظ البيضاء للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة. وأشاد بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.. مؤكدا وقوف كل أبناء الوطن إلى جانب الجيش في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

فيما عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة، مؤكدين استمرار الصمود حتى تحقيق النصر.

وجددوا التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار مشاركة اليمن في معركة "طوفان الأقصى" وتوسيع المعركة إلى المحيط الهندي حتى وقف العدوان وفك الحصار على قطاع غزة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكلاء محافظة البيضاء عبدالله الجمالي وصالح المنصوري وناصر الوهبى اليوم ومعهم مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل العواضي، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالمحافظة وسير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية بديوان عام المحافظة، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك ١٤٤٥هجرية.

حيث أطلع الوكلاء الجمالي والمنصوري والوهبي، على مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي في الإدارة المحلية بديوان عام المحافظة ومكاتب التخطيط والتربية والتعليم والصحة العامة ومحو الأمية وتعليم الكبار ومؤسسة الاتصالات العامة بالمحافظة.

وخلال الزيارات أشادا الجمالي والمنصوري والوهبي، بنسبة الحضور والذي يعكس الشعور بالمسئولية تجاه الوظيفة العامة.. داعيا الموظفين إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء.. مشيدين بصمود الكادر الوظيفي رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

و أكدا وكلاء محافظة البيضاء، ضرورة تسهيل كافة الإجراءات والمعاملات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وحثوا على الالتزام بالدوام الرسمي خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار والحرص على تعزيز الثقة والروابط بين مؤسسات الدولة والمواطنين.

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة فضل عبدالقادر العواضي، أن نسبة الحضور في أول أيام الدوام عقب إجازة العيد،85 بالمائة من إجمالي الموظفين العاملين في مختلف المكاتب والوحدات الإدارية والمؤسسات الحكومية ونسبة الغياب 15% في أول أيام الدوام الرسمي بعد أجازه عيد الاضحى المبارك في 37 مؤسسة ومصلحة بوحدات الخدمة العامة بالمحافظة، مشيراً إلى أن فرق التفتيش بمكتب الخدمة المدنية بالمحافظة مستمرون يوم غدا الأربعاء في تنفذ حملات رقابة ميدانية للتأكد من الانضباط الوظيفي بالمكاتب والمؤسسات الحكومية والمديريات بالمحافظة والرفع في التقارير حول نتائج الزيارات الميدانية على مستوى المحافظة والمديريات.

وأكد المدير العام العواضي، أنه سيتم محاسبة المقصرين في أداء مهامهم وأعمالهم الوظيفية في المكاتب التنفيذية والمحلية والمؤسسات الحكومية بمديريات محافظة البيضاء.

رافقة خلال الزيارات التفقدية مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام مكتب الاحصاء بالمحافظة محمد البابكي ونائب مدير عام مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي صالح القانص ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام وعدد من المسؤولين في المكاتب التنفيذية في مديريات محافظة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • تزامنا مع العدوان على غزة.. الحكم على جندي إسرائيلي لتعذيبه ضفدع
  • زيارة وزيرة خارجية المانيا: لا تهديدات ولا تطمينات واستعداد للمساهمة في وقف التصعيد
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: العدوان على غزة سبب التصعيد في البحر الأحمر
  • دبلوماسي سابق: العدوان الإسرائيلي على غزة يزيد من حدة التصعيد في المنطقة
  • الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالبيضاء
  • الهيئة النسائية في حجة تقدم قافلة عينية ومالية للمرابطين بذكرى يوم الولاية
  • الهيئة النسائية بحجة تجود بقافلة عينية ومالية للمرابطين احتفاءً بيوم الولاية
  • السعودية: استمرار العدوان على غزة يزيد من احتمالية توسع النزاع
  • ابن يطعن والده ويقتله بالبيضاء
  • الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى باريس