بوابة الفجر:
2024-06-26@19:14:45 GMT

يقترب من 4 مليون.. إيرادات "عصابة الماكس"

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

نجح أحمد فهمي، من خلال فيلم "عصابة الماكس" بتحقيق إيرادات عالية ووصلت إيرادته في ثاني أيام عيد الأضحى مليون و509 آلاف جنيه، وسبق وحقق في الأيام السابقة إيرادات وصلت إلى 3 ملايين و772 ألف جنيه، وهكذا يكون مجموع إجمالي الإيرادات يقترب من 5 مليون منذ وقت طرحه.

  قصة فيلم عصابة المكس
 


الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول المكس الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

  أبطال عصابة الماكس


فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج اتحاد الفنانين.

 

أحدث أعمال أحمد فهمي 
 

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى الآن، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي

.
آخر أعمال أحمد فهمي

وكان اخر اعمال احمد فهمي هو فيلم  مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وشارك فيه محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، هنا الزاهد وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني، بيج رامي، عمرو يوسف وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يكشف عن علاقته بأحمد السقا

كشف الفنان أحمد فهمي خلال تصريحات تلفزيونية له عن علاقته بالفنان أحمد السقا وسر ظهوره بفيلم “عصابة الماكس”.

أحمد فهمي: لولا وجود أحمد السقا أنا ماكنتش موجود في الفن
 

وقال أحمد فهمي أن أحمد السقا له فضل كبير عليه، وأنه بدونه لم يكن سينجح، مُعلقًا: "لولا وجود أحمد السقا أنا ماكنتش موجود في الفن أو حققت النجاح، لأنه هو السبب في ذلك منذ بداية مسيرتي الفنية". 
 

وأضاف:"أشكره جدًا على الظهور ضيف شرف في عصابة الماكس وهذه المرة ظهوره مختلف وأفضل من المرات السابقة". 
 

أبطال عصابة الماكس
 

 ويشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.
 

تفاصيل فيلم أحمد السقا وأحمد فهمي
 

وعلى صعيد آخر، يواصل أحمد السقا وأحمد فهمي حاليًا تحضيراتهما لفيلم جديد يجمعهما سويًا بعنوان أحمد وأحمد، والعمل من تأليف أحمد فهمي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية.
 

آخر أعمال أحمد فهمي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي فيلم ولاد رزق 3، والفيلم من بطولة أحمد عز، والذي يحقق أرقام غير مسبوقة في شباك التذاكر منذ بداية عرضه في موسم عيد الأضحى 2024، ويظهر فهمي خلال العمل بشخصية النونو وهو مجرم يدخل في صراعات مع أحمد عز وأشقائه.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، وأسماء جلال، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وتايسون فيوري، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان.
 

مقالات مشابهة

  • مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»
  • أحمد فهمي يكشف عن علاقته بأحمد السقا
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 13 مليونا و277 ألف جنيه بدور العرض
  • أحمد فهمي يواصل احتلال المركز الثالث بـ "عصابة الماكس"
  • عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 555 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث بـ "عصابة الماكس"
  • تراجع إيرادات فيلم «عصابة الماكس» بالسينمات أمس
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "عصابة الماكس"