خيم الحزن على منصات التواصل الإجتماعي صباح اليوم بعد فاجعة وفاة البلوجر التونسية فرح بالقاضي، إثر نوبة قلبية مفاجئة أثناء النوم، وذلك خلال فترة تواجدها في جزيرة صقلية الإيطالية، للإستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك.

هل مات الفنان حمدي حافظ راكعًا على جبل عرفات؟..أشرف زكي يحسم الحقيقة كاملة وفاة فرح بالقاضي 

أثارت وفاة فرح بالقاضي صدمة متابعيها ومحبيها، خاصًة وأنها كانت منذ ساعات قليلة تشاركهم لقطات من رحلتها في صقلية وهي بصحة جيدة، عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" عدة صور وفيديوهات خلال رحلتها لجزيرة صقلية.

فرح بالقاضيفرح بالقاضيسبب وفاة فرح بالقاضي المفاجئة

في الوقت نفسه، خرجت صديقتها الممثلة مرام بن عزيزة، عن صمتها لتوضح أسباب وفاة فرح بالقاضي المفاجئة، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

فرح بالقاضيوفاة فرح بالقاضي

صرحت مرام بأن فرح بالقاضي قد توفيت متأثرة بأزمة قلبية مفاجئة أثناء نومها في الفندق بصقلية، مشيرة إلى إن الممثلة خولة سليماني، كانت ترافقها في رحلتها إلى ايطاليا، ولازالت تحت تأثير الصدمة منذ علمها بخبر وفاة صديقتها.

وأضافت مرام بن عزيزة، أن خولة سليماني لا تستطيع الرد أي مكالمات أو تلقي اي اتصالات بالهاتف  لشرح ما حدث للفقيدة فرح بالقاضي.

فرح بالقاضيآخر ظهور للتونسية فرح بالقاضي قبل وفاتها بساعات قليلة

وكان آخر ظهور للمؤثرة وصانعة المحتوى فرح بالقاضي أمس الأثنين، حيث شاركت متابعيها بمقطع فيديو يوثق لحظات استمتاعها برحلة بحرية في صقلية، كما وجهت رسالة لهم تهنئهم من خلالها بعيد الأضحى المبارك، متمنية لهم الخير والبهجة والسعادة.

وبدت فرح في الفيديو بملامح جميلة وابتسامة مشرقة لم يشوبها أي علامات للتعب، مما تسبب في صدمة جمهورها حينما علموا بخبر وفاتها المفاجئة، وقالت بالقاضي في الفيديو: "عيدكم مبروك .. حبيت اقولكم ان شاء الله كل عام تكونون بخير ودايمًا فرحانين، وان شاء الله كل عام واحنا فرحانين بالخير"، لتختتم الفيديو بإرسال القبلات والحب لمحبيها.

فرح بالقاضيمن هي فرح بالقاضي؟

على صعيد آخر، زادت معدلات البحث عن هوية التونسية فرح بالقاضي بعد ساعات قليلة من وفاتها المفاجئة، لذا تستعرض بوابة "الوفد" الإلكترونية فيما يلي أبرز المعلومات عنها:

فرح بالقاضي

 

فرح بالقاضي.

تونسية.

فرح بالقاضي

تمتلك أكثر من مليون متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

دائمًا ما تشارك متابعيها بلقطات من حياتها اليومية لحظة بلحظة.

فرح بالقاضي

اشتهرت بمواقفها المثيرة للجدل.

تجهر بآرائها المثيرة والجريئة في البرامج التلفزيونية والمناسبات العامة، مما يعرضها للنقد وحملات الهجوم في بعض الأحيان.

فرح بالقاضي

لديها الكثير من الصور التي ترتدي فيها الحجاب وتظهر خلالها بإطلالات محتشمة وعباءات أنيقة .

أدت مناسك العمرة.

فرح بالقاضيفرح بالقاضيفرح بالقاضيفرح بالقاضي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوبة قلبية نوبة قلبية مفاجئة جزيرة صقلية إنستجرام وفاة المشاهير أخبار السوشيال ميديا أخبار المشاهير مشاهير السوشيال ميديا منوعات الموت المفاجيء موت الفجأة

إقرأ أيضاً:

بعدما ظهر يبكي في فيديو.. أسرة حسين دعيبس تهدد باللجوء للقضاء

أثار ظهور المخرج الأردني حسين دعيبس في مقطع فيديو مؤثر موجة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدا المخرج القدير وهو يعاني من حالة صحية متدهورة وبكى بحرقة، لتواجده داخل في دار لرعاية المسنين مما دفع عائلته للتدخل وتوضيح بعض التفاصيل حول وضعه، مهددين بمقاضاة من قام بتصويره في هذه الحالة.

حسين دعيبس، واحدًا من أشهر مخرجين الكليبات الغنائية في فترة التسعينيات من القرن الماضي، وتعامل مع كبار المطربين وقتها أبرزهم كاظم الساهر في نحو 46 أغنية منها «زيديني عشقًا، ها حبيبي، المحكمة، علمني حبك، دلع النساء»، كذلك المطرب عبدالمجيد عبدالله وفضل شاكر ونجوى كرم وصابر الرباعي وأصالة ومصطفى قمر.

ظهر «دعيبس» خلال اللقاء الذي استمر نحو 25 دقيقة في العاصمة الأردنية عمان، وهو يبكي بحرقة ولم يستطع تمالك دموعه، وعندما سأله الإعلامي ربيع هنيدي عن سبب البكاء، اكتفى بقوله «الحمدلله.. الحياة لم تغدر بي، أنا رجل قوي».

المخرج حسين دعيبس يعاني من أزمات صحية

جاء صوت «دعيبس» ضعيفًا وذلك بسبب تعرضه لجلطة دماغية في العام الماضي أثرت سلبًا عليه، وتأكيده أنه يشعر أنه يتعافى، ولا يريد أن يشغل باله إذا ما كان الوسط الفني يعرف بمرضه من عدمه، أو ضرورة الإعلان عن أنه متواجدًا في دار «سمير شما للمسنين»، خصوصًا وأنه لا يجيب على هاتفه أو أي اتصالات قد ترد إليه، وبالتالي لا يريد أن يوجه رسالة عتاب لأي شخص.

وبعد انتهاء اللقاء وختام كلماته المبللة بالدموع وتأكيده أنه لا يريد مساعدة من أي أحد سوى الله، وكل ما يتمناه هي نهاية جيدة لحياته فقط لا شئ آخر، وفي ظل حالة اللغط التي صاحبت ظهور المخرج التي كشفت عن أزمته الصحية، نشرت وزارة الثقافة الأردنية صورة من داخل الدار مع «دعيبس» في وجود نجله فارس، وشقيقه أحمد دعيبس ووزير الثقافة الأردني.

أسرته تهدد باللجوء للقضاء

وعبرت أسرة المخرج حسين دعيبس، في بيان صحفي، عن استيائها من تصوير اللقاء الذي تم نشره على السوشيال ميديا، دون الرجوع إليهم وحصول على إذن بموافقتهم، خصوصًا وأن المخرج الكبير البالغ من العمر 78 عامًا، يعاني من مرض ألزهايمر وشلل نصفي جراء الجلطة الدماغية التي أصيب بها في وقت سابق، وتأكيدهم أنه لا يحتاج للمساعدة والأسرة تتكفل بعلاجه، مع التلويح باللجوء للقضاء بسبب هذه المقابلة المصورة.

مقالات مشابهة

  • الوليد بن طلال برفقة عبدالعزيز الزلال في أحدث ظهور له.. فيديو
  • ملحقش يلبس بدلة الفرح.. وفاة عريس ببنى سويف قبل حفل زفافه بساعات
  • أحدث ظهور للعبود بعد الإصابة في مبارة العين .. فيديو
  • بعد 15 يومًا.. وفاة الطفل المتسبب في مصرع فتاة دهسا أسفل «سكوتر» بالتجمع
  • القضاء على إرهابيين اثنين وآخر يسلم نفسه وتوقيف 12 عنصراً لدعم الإرهاب خلال أسبوع
  • القضاء على إرهابيين إثنين وآخر يسلم نفسه وتوقيف 12 عنصر لدعم الإرهاب خلال أسبوع
  • نبيل شعيل يرفض التعاون مع محمد رمضان لهذا السبب (فيديو)
  • بعدما ظهر يبكي في فيديو.. أسرة حسين دعيبس تهدد باللجوء للقضاء
  • كنزي عمرو دياب تثير تفاعل متابعيها بأحدث ظهور (صور)
  • مفاجأة في أسباب وفاة التيكتوكر التركية كوبرا أيكوت.. هل قتلها الحب؟