الثورة نت/
واصلت قوات العدو الصهيوني، في اليوم الـ 256 من العدوان، قصف مناطق عدة من قطاع غزة ووسطه وجنوبه، ما أسفر عن استشهاد 17 مواطنا فلسطينيا وإصابة العشرات.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بأن طواقم الإسعاف انتشلت جثامين ثمانية شهداء فلسطينيين وعدد من الجرحى، جراء استهداف منزل لعائلة الراعي، وخمسة جثامين جراء استهداف العدو الصهيوني محال تجارية لعائلة المدهون في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وجرى نقلهم لمستشفى العودة.

وأضافت وكالة “وفا” ان طائرات العدو الصهيوني استهدفت منزلا لعائلة حرب في مخيم البريج، ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين الفلسطينيين وإصابة آخرين بجروح، فيما واصلت قوات العدو توغلها في عدة محاور بمدينة رفح جنوب القطاع وسط اطلاق نار وقصف مدفعي كثيف.
وأشارت إلى أن طائرات العدو الصهيوني نفذت سلسلة غارات على منطقة المغراقة ومحيط منطقة وادي غزة شمال مخيم النصيرات، والمنطقة الشرقية من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

كما نفذت طائرات العدو غارات استهدفت أرضًا زراعية في محيط منطقة المفتي شمال النصيرات، وأخرى على حيي تل الهوا والزيتون في مدينة غزة.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37.347 مواطنا فلسطينيا غالبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 85372 آخرين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

خلال الـ24 ساعة الماضية… 200 شهيد وجريح في 4 مجازر صهيونية جديدة بغزة

يمانيون../ أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة أن العدو الصهيوني ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 60 شهيدا و140 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأكدت الوزارة في بيانها اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 264 يوماً، ارتفاع حصيلة العدوان إلى 37718 شهيد و86377 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت: لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

وتشن قوات العدو “الإسرائيلي” منذ 7 أكتوبر الماضي حربًا مدمرة على قطاع غزة، أسفرت عن عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين إلى جانب تهجير مليوني نسمة وتدمير واسع جدًا في المنازل والبنى التحتية طال أكثر من 70 % من المباني، مع حصار مشدد وأزمة إنسانية خانقة ومجاعة غير مسبوقة خاصة في غزة وشمالها.

#العدوان الصهيوني على غزة‎#فلسطين المحتلةُ#قطاع غزةشهداء وجرحى

مقالات مشابهة

  • بينهم امرأة.. قوات العدو الصهيوني تعتقل 20 فلسطينياً من الضفة الغربية
  • خلال الـ24 ساعة الماضية… 200 شهيد وجريح في 4 مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37658 شهيدا و 86237 مصابا
  • الـ263 من العدوان: 16 شهيدا فلسطينيا في غارات للعدو الصهيوني على مدرستين للإيواء ومناطق متفرقة بغزة
  • في اليوم الـ263 للعدوان.. استشهاد 16 فلسطينيا جراء استهداف مدرستين للإيواء ومناطق متفرقة في غزة
  • تطورات العدوان.. استشهاد 15 فلسطينيًا في قصف على وسط وجنوب قطاع غزة
  • استشهاد ١٥ فلسطينياً في قصف إسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • بينهم طفل جريح.. قوات العدو الصهيوني تعتقل 65 فلسطينياً من الضفة الغربية
  • العدو الصهيوني يصيب فلسطينيا برصاص شمال طولكرم
  • العدو الصهيوني يعتقل 59 فلسطينيا برام الله وينصب حاجزا جنوب بيت لحم