أجرى الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، زيارة مفاجئة لمستشفى مبرة فلمنج التعليمي بالإسكندرية ومستشفى دمنهور التعليمي بالبحيرة، وذلك لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي تزامنًا مع عطلات عيد الأضحى المبارك، وللتأكد من الالتزام بإجراءات رفع درجة الاستعداد وتطبيق نماذج الجداول المعتمدة.

بدأت الزيارة بمستشفى مبرة فلمنج التعليمي، وذلك بمرافقة الدكتورة سلوى الروبى مدير المستشفى، حيث تفقد قسم الإستقبال ووحدة الغسيل الكلوي الجديدة التي تم افتتاحها اوائل هذا العام وتأكد من تأمين الاحتياجات الطبية اللازمة للمترددين على القسم، لضمان حصولهم على الخدمة الطبية دون أي معاناة، كما وجه بضرورة الانتهاء من الأعمال الإنشائية المتعثرة منذ سنوات فى أسرع وقت.

ثم تابع الزيارة بالتوجه إلى مستشفى دمنهور التعليمي بالبحيرة واستقبله الدكتور إبراهيم البنا مدير المستشفى، وبدأت الجولة بمتابعة سير العمل بأقسام الاستقبال والطوارئ وقام بمناظرة الحالات الموجودة.

وأكد مدير المستشفيات والمعاهد التعليمية، على الاهتمام بجودة الملف الطبي، مشددا على وجود عناصر الخبرة بالمستشفى طبقاً لجداول نوبتجيات طوارئ العيد، لكافة الفرق الطبية بمختلف التخصصات، والاستدعاء والتواصل عبر الإنترنت لضمان سرعة التواصل، حيث أن المستشفى تستقبل الحالات الحرجة والمعقدة من جميع أنحاء محافظة البحيرة على مدار الساعة.

كما قام بتفقد الصيدلية وراجع مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية، كما اجتمع ببعض رؤساء الأقسام لمناقشتهم والاطمئنان على حسن سير العمل بالأقسام المختلفة، كما وجه بضرورة متابعة الأعمال الإنشائية يومياً لضمان سرعة الإنجاز.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يلتقي مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي الجديد

 التقى اليوم اللواء ابراهيم أبو ليمون الدكتور فيصل جودة مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي الجديد،لتوليه مهام منصبه الجديد متمنيا له التوفيق والنجاح موجها بضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتكثيف المتابعات الميدانية للتأكد من انتظام سير العمل  لتحقيق الرعاية الصحية والطبية المتميزة فضلا عن تعزيز الجهود المبذولة والتواصل الفعال والايجابى مع المواطنين والعمل بروح الفريق الواحد والإرتقاء والنهوض بجودة الخدمات كون قطاع الصحة أحد محاور الجمهورية الجديدة لبناء الإنسان.
حيث كرم محافظ المنوفية، الدكتور تامر مقشط مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي السابق  ، وإهدائه درع المحافظة تقديرًا لمجهوداته المبذولة خلال فترة عمله ومساهمته في النهوض بالقطاع الصحي  متمنيًا له دوام التوفيق، وأعرب الدكتور مقشط عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم، مقدمًا درعا تذكاريًا لمحافظ المنوفية ومثمنًا دوره الحيوي  ودعمه الدائم والمستمر لقطاع الصحة  وأنه لم يدخر جهدًا للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية.
من جانبه أكد محافظ المنوفية على ضرورة التعاون والتكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة وبذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق  لخدمة المواطنين لتلبية احتياجاتهم ومطالبهم بما يتواكب مع حجم التطلعات والتحديات خلال المرحلة المقبلة لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات تنفيذًا لتكليفات ورؤية القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يجري زيارة لمستشفى «بهية»
  • تعليم مطروح تنظم ورش عمل بالإدارات التعليمية بعنوان "بحوث الفعل لمواجهة المشكلات المهنية للمجتمع التعليمي"
  • مدير العناية الطبية بالصحة اللبنانية: بعض المستشفيات في البلدات الحدودية توقفت عن العمل
  • تجديد تعيين الدكتور محمد عبدالمالك نائبًا لرئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط 
  • وكيل صحة دمياط يعلن عودة الخدمات الطبية لمستشفى رأس البر
  • رئيس المستشفيات التعليمية في زيارة مفاجئة لمعهد السكر
  • محافظ المنوفية يلتقي مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي الجديد
  • مترجلا.. زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء لمدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام
  • زيارة مفاجئة.. رئيس الوزراء يتفقد مدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام التعليمية
  • زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء بمدرسة محمد متولي الشعراوي في السلام