البرتغال ضد التشيك.. وجه النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة حماسية إلى الجماهير البرتغالية، وذلك قبل انطلاق مباريات «برازيل أوروبا» في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والماقمة حاليًا في ألمانيا.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «ريد بول أرينا»، والذي يحتضن مباراة البرتغال ضد التشيك، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

البرتغال ضد التشيك في يورو 2024

يبدأ منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، رحلته في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، هذا العام، وهو عينه على تكرار نسخة 2016، وحصد اللقب على الأراضي الألمانية، بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي.

منتخب البرتغال

وقع منتخب البرتغال في المجموعة السادسة بمنافسات يورو 2024 هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات «التشيك - جورجيا - تركيا»، ويسعى رفقاء كريستيانو رونالدو، لتحقيق الفوز اليوم المنتخب التشيكي، من أجل تفادي المفاجآت والسير نحو حصد اللقب.

رسالة حماسية من رونالدو قبل مباراة البرتغال ضد التشيك

وكتب الأسطورة كريستيانو رونالدو عقب حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم الثلاثاء: «إلى البرتغالية، اليوم يبدأ فصل آخر في تاريخنا».

وأضاف نجم النصر السعودي: «أتذكر بكل حب أول يوم لي مع المنتخب الوطني، رحلة مليئة بالتحديات والانتصارات».

Portugueses,
Hoje começa mais um capítulo da nossa história. Lembro-me com carinho do meu primeiro dia com a seleção, uma jornada repleta de desafios e vitórias. Agora, tenho a honra de estar novamente ao lado de uma equipa de campeões, cheia de talento e determinação. Com a… pic.twitter.com/ITTwyDtfKe

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) June 18, 2024

وواصل النجم البرتغالي: «الآن، يشرفني أن أكون إلى جانب فريق من الأبطال، مليئ بالموهبة والعزيمة وبقوة ودعم الجميع نحول الأحلام إلى واقع».

واختتم رونالدو: «دعونا نقاتل معًا من أجل انتصار آخر متحدون، ولا يمكن إيقافنا».

موعد مباراة البرتغال ضد التشيك في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة البرتغال ضد التشيك، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

البرتغال

وتنطلق مباراة البرتغال ضد التشيك في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «ريد بول أرينا».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك في يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو البرتغال منتخب البرتغال رونالدو يورو 2024 كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 بطولة أمم أوروبا 2024 المانيا 2024 أخبار يورو 2024 البرتغال منتخب مواعيد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 موعد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 اليوم البرتغال ضد التشيك البرتغال والتشيك البرتغال أمام التشيك البرتغال امام التشيك موعد مباراة البرتغال والتشيك امم اوروبا جدول امم اوروبا جدول مباريات أمم أوروبا مباريات كاس اوروبا بطولة كاس الأمم الأوروبية 2024 اخبار يورو 2024 البرتغال ضد التشيك اليوم کأس أمم أوروبا یورو 2024 کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وجورجيا اليوم بختام دور المجموعات

يختتم منتخب البرتغال مبارياته في دور مجموعات يورو 2024 بمواجهة ضد جورجيا، وذلك على أرضية ملعب فيلتينس أرينا بمدينة شالكه.

وضمن المنتخب البرتغالي الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024، بل إنه حجز الصدارة برصيد 6 نقاط جمعهم من انتصارين على تركيا والتشيك.

على الجانب الآخر، لا بديل للمنتخب الجورجي عن تحقيق معجزة والفوز على برازيل أوروبا وإيقاف رونالدو وزملائه، وذلك من أجل التأهل إلى ثمن النهائي ولو من بوابة أفضل الثوالث.


وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد مباراة البرتغال وجورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات يورو 2024.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024
موعد مباراة البرتغال وجورجيا في الجولة الثالثة من مجموعات أمم أوروبا 2024، هو مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرةً مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024
شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لبطولة يورو 2024، وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا هي باقة ماكس، وتحديدًا قناة beIN Sports HD 1 MAX.

ولمشاهدة البث المباشر للمواجهة ، يمكنك ذلك بوسيلتين مدفوعتين، وهما الاشتراك في تطبيق TOD أو خدمة beIN Connect.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024| رونالدو يقود منتخب البرتغال لمواجهة جورجيا
  • تشكيل البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024.. كريستيانو رونالدو أساسيًا
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • مدرب البرتغال يحسم موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. أرقام وإحصائيات قبل مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • موعد مباراة البرتغال وجورجيا اليوم بختام دور المجموعات
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا
  • إجراءات استثنائية لحماية رونالدو أثناء مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • برناردو سيلفا: ندفع ثمن وجود رونالدو مع البرتغال في "يورو 2024"