كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، وخلال الليل يكون مائل للحرارة على معظم الأنحاء حار على جنوب الصعيد وجنوب البلاد.

حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة

ويُتوقع أن تشهد حالة الطقس في مصر استقرار نسبي، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 24 إلى 37 على القاهرة الكبرى، وتزيد على محافظات الصعيد لتصل إلى 45 درجة على بعض المناطق، وفيما يلي رصدا لحالة الطقس في مصر الأيام المقبلة من الأربعاء 19 يونيو إلى الإثنين 24 يونيو.

حالة الطقس الأربعاء 19 يونيو طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية. تكون درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 37 درجة، والصغرى 25 درجة مئوية، وعلى جنوب الصعيد تصل العظمى إلى 45 درجة.  توقعات بنشاط رياح على أغلب الأنحاء خلال فترات متقطعة. الخميس 20 يونيو يسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية. تكون درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 38 درجة، والصغرى 26 درجة مئوية، وعلى جنوب الصعيد تصل العظمى إلى 44 درجة. نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. من الجمعة 21 يونيو إلى الاثنين 24 يونيو يسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية. تتراوح درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى بين 38 و40 درجة، والصغرى بين 26 و28 درجة مئوية، وعلى جنوب الصعيد تصل العظمى إلى 45 درجة. نشاط رياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حالة الطقس درجات الحرارة حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة حالة الطقس خلال الأيام المقبلة درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة الأرصاد طقس شدید الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء حالة الطقس فی مصر الأیام المقبلة حار على السواحل الشمالیة على القاهرة الکبرى على جنوب الصعید درجات الحرارة مائل للحرارة

إقرأ أيضاً:

هيئة الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع درجات الحرارة غدا

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من ارتفاع درجات الحرارة غدا الأربعاء 26-6-2024، نتيجة ارتفاع نسبة الرطوبة، حيث تزيد الإحساس بدرجة الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات مئوية.

حالة الطقس والظواهر الجوية غدا

وأوضحت الأرصاد الجوية، أنه يسود طقس شديد الحرارة والرطوبة على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة رطبا على أغلب الأنحاء ليلاً، ومعتدلا على السواحل الشمالية.

وأضافت الأرصاد الجوية أن الرياح تنشط على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا الأربعاء 26-6-2024

فيما يلي بيان بدرجات الحرارة العظمى والمحسوسة اليوم، وفقا لتوقعات الأرصاد الجوية: 

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 33 درجة والمحسوسة 36 درجة مئوية.

- جنوب سيناء: العظمى 42 درجة والمحسوسة 44 درجة مئوية.

- شمال الصعيد: العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى 44 درجة والمحسوسة 45 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • 39 درجة بهذه المناطق.. الأرصاد: أجواء شديدة الحرارة غدا بأغلب الأنحاء
  • شديد الحرارة رطب نهارًا.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الخميس
  • تصل لـ 45 درجة..الأرصاد تكشف عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة المقبلة
  • رطوبة عالية وحرارة شديدة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • «الأرصاد»: 3 ظواهر جوية تضرب البلاد الأيام المقبلة.. الرطوبة أشد تأثيرا
  • شديد الحرارة علي أغلب الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • هيئة الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع درجات الحرارة غدا
  • حالة طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد: ارتفاع الحرارة ورطوبة ورياح
  • شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء
  • الحرارة مستمرة.. الأرصاد تٌعلن طقس الـ6 أيام المقبلة