3 أيام كاملة من القلق، عاشها أهالي قرية منشأة عزت في الدقهلية، بعد فقد أسرة الدكتور عبدالعزيز خضر، التواصل معه ونجله «أحمد» يوم وقفة عرفات خلال أداء مناسك الحج في السعودية، قبل أن تكتشف الأسرة الفاجعة بوفاة الأب والابن على جبل عرفة في ساعة واحدة.

تفاصيل وفاة شاب بعد رحيل والده بساعة واحدة على جبل عرفات

منشورات عديدة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المجموعات المخصصة للبحث عن المفقودين في الحج، أملا في العثور على الأب أو الابن والتواصل معهما، لكن رحلة البحث انتهت بكارثة حسب ما أكد أحد أقارب الأسرة لـ «الوطن».

«اكتشفنا أنّ الوالد توفي يوم وقفة عرفات في الساعة الثالثة، ثم فقدنا الاتصال مع الدكتور أحمد الذي اكتشفنا أنّه توفي بعد ساعة واحدة من وفاة والده على جبل عرفة».. قال أحد أقارب الأسرة لـ«الوطن»، مؤكدا أنّه جرى التعرف على جثمان الابن «أحمد» في مستشفى المعيصم المركزي بمكة المكرمة.

بعد الإعلان عن وفاة الابن عقب وفاة الأب خلال مناسك الحج، انتابت مشاعر الصدمة والحزن أبناء قرية منشأة عزت، وكتب أحد أصدقائه على فيسبوك: «صديقنا الدكتور أحمد خضر ربنا توفاه على جبل عرفات وهو يؤدي مناسك الحج مع والده، الأب والابن ماتوا على أعظم عبادة في أطهر البقاع، لله الأمر من قبل ومن بعد ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الله يرحمك يا أحمد ويغفر لك أنت ووالدك ويصبر أهلكم ويختم لنا بخاتمة السعادة ويلحقنا بك على خير حال، كنت نعم الرجل ونعم الصديق».

وحسب ما أوضح أحد أقارب الأسرة، يعمل الابن الراحل أحمد خضر، أخصائي مختبرات طبية في ‎الجمعية المصرية للعلوم الطبية، وهو صاحب مدير معامل خضر للتحاليل الطبية، حاصل على ‎ماجستير في الميكروبيولوجية الطبية من جامعة قناة السويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مناسك الحج جبل عرفات وفيات الحج على جبل

إقرأ أيضاً:

بسبب حرمانه من آيفون.. شاب ينهي حياة والده طعناً في جريمة مروعة بمصر

أقدم شاب مصري على قتل والده طعناً بسلاح أبيض في جريمة هزت قرية بمحافظة المنوفية، مصر. تعود تفاصيل الواقعة إلى خلاف نشب بين الأب وابنه البالغ من العمر 21 عاماً حول شراء هاتف آيفون، حيث رفض الأب تلبية طلب ابنه، مما أدى إلى تصاعد التوتر بينهما. تربص الابن بوالده وانتظر اللحظة المناسبة لتنفيذ جريمته، حيث انهال عليه طعناً بالسكين حتى فارق الحياة، وفقاً لشهود عيان.

تلقت أجهزة الأمن في المنوفية بلاغاً عن الجريمة، وأفاد التقرير بتعرض الأب لطعنات نافذة أدت إلى وفاته. على الفور، تم تحرير محضر بالواقعة وألقي القبض على الابن، وفتحت النيابة تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادثة. كما أمرت النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة بشكل دقيق. وأشارت التقارير الأمنية إلى أن الشاب يعاني من اضطراب نفسي.

أثارت الجريمة موجة غضب واستياء واسعة بين أهالي القرية، وأطلقت نقاشاً حول أهمية الصحة النفسية ودور الأسرة والمجتمع في التعامل مع مثل هذه الحالات. تتزايد الدعوات لتوفير الدعم النفسي والاجتماعي للشباب ولتعزيز التوعية بأهمية التعامل الجاد مع مشاكل الصحة النفسية لتفادي مثل هذه الحوادث المأساوية في المستقبل.

 

مقالات مشابهة

  • خبير شئون دولية: فرنسا الابن البكر للكنيسة الكاثوليكية
  • بسبب حرمانه من آيفون.. شاب ينهي حياة والده طعناً في جريمة مروعة بمصر
  • نهاية موسم الحج وحجاج مغاربة مختفون.. نموذج الحاجة عيشة من اليوسفية
  • وفاة طبيعية.. تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل مسكنها في الدقي
  • تفاصيل رابع أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مستشار «التضامن»: مشروع «2 كفاية» يستهدف مليون و100 ألف أسرة
  • وفاة مدني لبناني متأثرا بإصابته بغارة إسرائيلية قبل أيام
  • لبنان.. وفاة مدني متأثرا بإصابته بغارة إسرائيلية قبل أيام
  • شاهد| الحاجة "أم أيمن" تكشف تفاصيل وفاة أبنائها الأربعة بعد دعائها عليهم
  • عرس ”ابن عبدالملك الحوثي” يثير ضجة.. العريس يرتدي ساعة بقيمة 72 ألف دولار ووالده ”يتغدى زبادي”! (صور)