تصدر فيلم رحلة 404 من بطولة الفنانة مني زكي من قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر، وذلك بعد طرحه بعدة أيام علي منصة شاهد . 

 

واحتل فيلم رحلة 404 المركز الرابع من أصل عشرة مراكز هي الأعلي مشاهدة في مصر . 

 فيلم رحلة 404أبطال فيلم "رحلة 404" 

فيلم "رحلة 404" بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، مع حسن العدل، وسما إبراهيم، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول.

 

 

الرحلة 404 من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع. وتوزعه سينمائياً أفلام مصر العالمية داخل مصر و Front Row Filmed Entertainment خارج مصر.

فيلم 404 تدور أحداثه حول سيدة تدعي غادة تقرر السفر لأداء فريضة الحج وقبل السفر بعدة أيام تتعرض لأزمة تستدعي أن تستعين بأشخاص من الماضي، مما يجعلها تقع في العديد من الأزمات والأحداث.

 

وكان اخر اعمال مني زكي التليفزيونية هو مسلسل تحت الوصاية ، والذي عرض رمضان قبل الماضي وحقق نجاحا كبيرا 

 فيلم رحلة 404قصة مسلسل "تحت الوصاية" 

تكافح أم لطفلين، مجاهدة المجتمع الذكوري؛ بهدف الحفاظ على حضانة أولادها، بعد وفاة زوجها، حتى لو كان ذلك يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون “صائدة أسماك”، وتغُير المنطقة السكنية الخاصة بها؛ لتشعر مع أولادها بالحرية، وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصين على أبنائها، حيث إنها تعاني لعدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها

 

يشارك في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي، العديد من الفنانين، منهم: دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير

كليب إنسان| أصالة تكسر حاجز الـ 200 ألف مشاهدة محمد المنصور يكشف تطورات الحالة الصحية لـ"عبد الله الرويشد" بعد أزمته الأخيرة فتى جزائري يلقى حتفه بـ"نطحة" كبش ماجد المهندس يطلق كليب "لو زعلان" ضمن أحداث فيلم "جوازة توكسيك" من عمرو دياب إلى كريم عبد العزيز.. دعاية مبتكرة من أجل "ولاد رزق 3" سر تعلق الطيور برؤوس الحجاج: رمزية وجمالية في مناسك الحج إيرادات فيلم "ولاد رزق.. القاضية" تفوق التوقعات بشباك التذاكر أمس أنجيلينا جولي تفوز بجائزة توني لأول مرة بمشوارها الفني (تفاصيل) عمرو دياب يخرج عن صمته ويوجه رسالة لجمهوره بعد وقعة "الصفع" عمرو دياب يتجاهل أزمته الأخيرة ويشيد بفيلم "ولاد رزق 3..القاضية":يحمل رسائل مهمة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم رحلة 404 أبطال فيلم رحلة 404 أحداث فيلم رحلة 404 تفاصيل فيلم رحلة 404 منى زكي الفنانة منى زكي فیلم رحلة 404

إقرأ أيضاً:

"من كل بستان وردة".. رحلة إبداعية بمشاركة مواهب فصل الإيقاع الشرقى

 

فى إطار توجهات وزارة الثقافة المصرية لدعم المواهب الفنية والمبدعين  اقيمت ليلة   استثنائية بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، التابعة لوزارة الثقافة ،  أحياها  مركز تنمية المواهب تحت إشراف مديره الفنى الدكتور سامح صابر على المسرح الكبير ، حيث تألقت إيقاعات سعيد الأرتيست بمشاركة مجموعة من المواهب الصاعدة بفصل الإيقاع الشرقى وتحت عنوان من كل بستان وردة أضاءت الألحان الشرقية اجواء الحفل التى تنوعت بين تراكات 
" تفاصيل ، مجانينى ،إحنا الشباب، مكسرات، دقات المواهب، غمض وفتح ، خربشة، الاندلسي ، ياما دللوكى ياطبلة " لتأخذ الجمهور في رحلة إبداعية لإيقاعات الموسيقى الشرقية الساحرة .

 

 


بالإصافة إلى " أنغام صعيدية على المزمار  لـ  احمد الحسيني والربابة   لـ محمود شاكر،سيد شاكر " ، بهاء هندى " طبلة بلدى " ،محمد " نقرزان" - ميدلى اسكندراني بلد الرجالة بمشاركة سفيرة النور الفنانة نورا - ميدلى النوبة  غناء شمس الأسوانى لـ فلكلور النوبة  بحضور مميز  للعازفان العالميان  " طارق رؤوف " ترومبيت ، نور عاشور " ساكسفون" حيث قدموا لمساتهم الموسيقية التي أضافت  للألحان الشرقية فى مزج فريد بين الكلاسيكية والحداثة -   السمسمية والملاعق بمشاركة فرقة البمبوطية  البورسعيدية - بهية و طاير ياهوا تغنى بهما الطفل الموهوب محمد محمود-  وأبدعت  الفنانة نهى حافظ فى زى العسل واتفرج ع الحلاوة  بمشاركة الربابة والمزمار  وسط استحسان من الجمهور الذي انسجم مع أنغامها العذبة. 
كان  الحفل احتفاءً بالفن الشرقي بلمسات عصرية، بمشاركة عازفى التخت الشرقى " ابراهيم عبد البارى " ساكسفون" ،  حوده الارتيست " اكورديون" ، ممدوح سرور " ناى" ، محمد خليل " قانون" ، محسن ياسين "كمان " ، محمد لطيف " اورج" ،محمد عرفة " درامز " ، عمرو صبحى " تشيللو" زين العابدين " رق "   ليعيش الجمهور لحظات لا تُنسى.
قدم الحفل  صورة من "التناغم الموسيقي الذي جمع بين ثقافات مصرية متنوعة " في نسيج واحد .
وسط هذا المزيج الفني الفريد، استمتع  الجمهور  ، بإيقاعات الإبداع الشرقى التى حملتهم في رحلة لا مثيل لها بين النغمات المصرية الأصيلة وتنوعاتها الموسيقية.

جدير بالذكر أن مركز تنمية المواهب، يواصل سعيه لتبني المواهب الفنية الناشئة، مُستقطبًا الأجيال الجديدة نحو عالم الفنون الراقية و يمثل هذا الحفل جزءًا من رسالة المركز المستمرة نحو تعزيز الذوق الفنى وهو ما يعكس الدور الحيوي الذي يلعبه في احتضان الإبداع والموهبة، لتظل دار الأوبرا المصرية منارة للفن والإبداع.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك الآن في السوبر الأفريقي
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • "من كل بستان وردة".. رحلة إبداعية بمشاركة مواهب فصل الإيقاع الشرقى
  • إيمان الحصري تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد رحلة علاج طويلة
  • بعد أسبوع من عرضه.. فيلم مقسوم يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل الأعلى مشاهدة في مصر عبر watch it
  • لطيفة بنت محمد تفتتح معرض السرد.. رحلة بقاء
  • كنزي عمرو دياب تثير تفاعل متابعيها بأحدث ظهور (صور)
  • دوي صافرات الإنذار في 22 منطقة بالجليل الأعلى.. وأكثر من مليون مستوطن يدخلون الملاجئ بتل أبيب (تفاصيل)
  • بعد عرض الحلقة الـ9.. مسلسل "برغم القانون" يتصدر التريند