ميزات وتحديثات لا تنته يُجريها تطبيق التراسل الفوري واتساب بشكل دوري لتقديم أفضل تجربة لمستخدميه، ومنحهم المزيد من الخصوصية والأمان، إذ يطرح التطبيق تحديثًا جديدًا يعمل على فحص الخصوصية لمساعدة المستخدمين على فهم إعدادات الخصوصية الخاصة بهم وإدارتها بشكل أفضل. 

ميزة جديدة من واتساب

وبحسب تقرير نشره موقع «wabetainfo» التقني، فإنّ المستخدم من خلال شاشة فحص الخصوصية، يمكنه مراجعة إعدادات الخصوصية الخاصة به وضبطها بسرعة لضمان التحكم في من يمكنه رؤية معلوماته، وهي الميزة التي يهدف من خلالها تطبيق واتساب توفير القدرة على إدارة إعدادات الخصوصية الخاصة بهم بسرعة حتى في حالة عدم توفر ميزة فحص الخصوصية.

ومن خلال هذه الشاشة التي ستكون متاحة للمستخدمين في التحديث المستقبلي، يقدم واتساب شعار فحص الخصوصية ضمن إعدادات الخصوصية بعد عدد معين من الأيام، وهذا يعني أنه لا يمكن للمستخدمين استخدام ميزة فحص الخصوصية إلا عندما يعرض واتساب هذا الشعار، حيث لا توجد طريقة أخرى للوصول مباشرة إلى هذا القسم من التطبيق، ومع التحديث الجديد؛ سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى شاشة فحص الخصوصية وقتما يريدون، دون الحاجة إلى انتظار واتساب لتقديم الشعار.

تسهيل تجربة المستخدمين داخل التطبيق

ومن المتوقع، أن توفر نقطة الدخول الجديدة طريقة أكثر ملاءمة وفورية للمستخدمين لمراجعة وإدارة إعدادات الخصوصية الخاصة بهم دون الحاجة إلى انتظار ظهور شعار فحص الخصوصية، كما أنّ هذه الميزة ستُمكنّ المستخدمين من ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بهم على الفور من خلال اتباع الخطوات التي توفرها شاشة فحص الخصوصية عندما يحتاجون إلى مراجعتها. سيكون هذا مفيدًا بشكل خاص للمستخدمين الذين يقومون باستمرار بتحديث تفضيلات الخصوصية الخاصة بهم للحفاظ على التحكم في من يمكنه رؤية معلوماتهم وكيفية الحفاظ على أمان محادثاتهم ونسخهم الاحتياطية على تطبيق واتساب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: واتساب تطبيق واتساب واتس اب تحديثات واتساب ميزة واتساب الجديدة تحديث واتساب الجديد تحديث واتساب

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يشدد على تحقيق أقصى استفادة للطلاب من مبادرة "متعة التعلم"

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن استمرار توافد الطلاب على مراكز مبادرة متعة التعلم بكثافة، وذلك ضمن خطة المحافظة لمواجهة الدروس الخصوصية وربط الطلاب بالمدرسة.

وأشار محافظ بورسعيد أن مراكز متعة التعلم تقدم مجموعة من الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة الصيفية، وتشمل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والقاء الشعر، الحاسب الالي، إلى جانب الدعم العلمي للطلاب وذلك يوميا من الساعة الرابعة حتى الساعة السابعة مساءا.

ووجه المحافظ بضرورة استمرار توفير الأجواء المثالية للطلاب لتنفيذ مبادرة متعة التعلم لممارسة فعالياتها التي تسهم في إثراء الشخصية وربط الطلاب بالمدرسة، كما وجه بمواصلة الجهود لمواجهة الدروس الخصوصية خلال العطلة الصيفية، مؤكدا على تقديم كامل الدعم للطلاب خلال المبادرة.

ومن جانبه، قام الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربيه والتعليم والدكتور طاهر الغرباوى وكيل المديريه والدكتور محمود بدوى مدير عام التعليم العام بجوله على عدد من المراكز التعليمية لمتابعة تنفيذ المبادرة، حيث أن المبادرة تهدف لمحاربة الدروس الخصوصية، وقد نالت المبادرة اشادة من الطلاب وأولياء الأمور، والجميع تقدموا بالشكر لمحافظ بورسعيد على هذه المبادره الطيبة

مقالات مشابهة

  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • واتساب يختبر ميزة حفظ الأرقام
  • بنك ظفار يطلق الخدمات المصرفية الخاصة لإدارة الثروات
  • “مرآة آيفون”.. ميزة جديدة من أبل
  • انعكاس آيفون.. ميزة جديدة من آبل تسمح بإدارة التطبيقات وتشغيلها في أجهزة ماك
  • "مرآة آيفون".. ميزة جديدة من أبل
  • جامعة الأقصر تشيد بدور كلية الحاسبات لدعم جهود الدولة في مجال الابتكار
  • محافظ بورسعيد يشدد على تحقيق أقصى استفادة للطلاب من مبادرة "متعة التعلم"
  • إنستغرام تضيف ميزة جديدة للأصدقاء المقربين
  • واتساب يتيح قريبًا طلب الأرقام لإجراء مكالمات مباشرة من التطبيق