تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت وزارة الداخلية تواجدها الأمنى لتأمين احتفالات المصريين بعيد الأضحى المبارك حيث تتواجد الخدمات الأمنية بأماكن تجمعات المواطنين والمقاصد الترفيهية المختلفة.
في نفس السياق قامت كافة قطاعات الوزارة على مستوى الجمهورية  بتنفيذ إجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

 
    
 تضمنت الإجراءات  الأمنية نشر الأقوال والمرتكزات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمنشآت الهامة والحيوية، فضلاً عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية.. وتكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادى الطرق.
   كما قام مديرى الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات بتكثيف المرورات على الخدمات الأمنية، والتأكيد على ضرورة التحلى باليقظة التامة، والإلتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.
    وتؤكد وزارة الداخلية على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنين بأجواء عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية برفع درجة الاستعداد القصوى تنفيذاً للخطط الأمنية التى اعتمدتها وزارة الداخلية لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إحتفالات المصريين بعيد الأضحى تجمعات الإجراءات الأمنية وزارة الداخلية بعید الأضحى المبارک وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

من قلب المعارك إلى احتفالات النصر: برقية تهنئة للقيادة من وزارة الدفاع

يمانيون – متابعات
رفع وزير الدفاع والإنتاج الحربي اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري برقية تهنئة اليوم إلى الرئيس المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

وجاء في البرقية:

“من عمق احتفالات شعبنا اليمني بأعياده الوطنية والدينية، ومن روح النصر على كل الطغاة، يسعدنا أن نرفع باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، وباسم الأبطال من الجيش المجاهدين في جبهات العز والشرف، أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الثورة الـ62، التي كانت شعلة أمل لكل الثورات الهادفة إلى التحرر من الهيمنة العالمية، وترسيخ واقع جديد في حياة الشعب اليمني.

ويمكننا أن نحتفي بمناسبة ذكرى الثورة بالتزامن مع احتفالات الشعب بذكرى مولد النبي محمد، فضلًا عن الذكرى العاشرة لثورة الـ21 من سبتمبر. نسأل الله لكم الصحة والعافية وموفور التوفيق في مسؤولياتكم الوطنية في هذه المرحلة الحساسة.

إن ما تشهده الأمة من واقع مؤلم يعكس أهمية وجود قيادة ثورية حكيمة، ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الذي يسعى لبناء قدراتنا العسكرية وتعزيز مؤسساتنا. ونحن هنا نجدّد العهد بأننا سنظل ثابتين على موقفنا تجاه قضايانا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، ونحذر الأعداء ممّا هو قادم إذا تجاوزوا حدودهم.

وفي ختام البرقية، نعيد التهنئة بهذه المناسبة الوطنية السامية، مؤكدين عزمنا على متابعة طريق الشهداء الذين ضحوا من أجل هذا الوطن. نحن في وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وجميع المرابطين على أهبة الاستعداد، ونعاهدكم بتنفيذ جميع المهام والواجبات بإخلاص حتى تحقق نصر الله وينتصر الحق على الأعداء.

المجد للوطن، الرحمة للشهداء، الشفاء للجرحى، والنصر لقواتنا المسلحة.

مقالات مشابهة

  • مزور: المغرب يقدم 600 خدمة رقمية وهدفنا أن يستفيد جميع المواطنين من الرقمية
  • لتلبية احتياجات المواطنين.. محافظ البحيرة: خطة تطوير شاملة للتأمين الصحي بأبوالمطامير
  • تعاون بين «هيئة البريد» وشركة السكر لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات
  • تسهيل حصول المواطنين على خدمات شركة السكر من البريد
  • درع أمني يحيط بفعاليات سبتمبر في تعز: استنفار قوات الأمن لحماية المواطنين.
  • وزارة الخارجية تحذر المواطنين من السفر إلى لبنان في ظل تصاعد الأوضاع الأمنية
  • من قلب المعارك إلى احتفالات النصر: برقية تهنئة للقيادة من وزارة الدفاع
  • “أبوزريبة” يبحث تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية وقطاع الكهرباء لمواجهة التحديات الأمنية والخدمية المشتركة
  • وكيل صحة أسيوط يوقع الكشف الطبي علي المواطنين ببني محمديات بمركز أبنوب
  • الكهرباء لا تنطفئ في الرطبة.. قائممقام القضاء يؤكد: ننعم باستقرار أمني والإعمار على قدم وساق