إسكتلندا ضد سويسرا.. يبحث عشاق الكرة العالمية والأوروبية عن موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام حاليًا في ألمانيا.

إسكتلندا ضد سويسرا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية.

إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024

يستعد منتخب إسكتلندا الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سويسرا، وذلك في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024، والتي تضم أيضًا «ألمانيا - المجر»، حيث يبحث رفقاء آندي روبيرتسون عن الفوز والنقاط الثلاث فقط لا غير.

وسقط منتخب إسكتلندا في الجولة الأولى أمام ألمانيا «المستضيف» بخماسية مقابل هدف، لذلك باتت مباراة سويسرا بمثابة الأمل الآخير للمنتخب الإسكتلندي من أجل البقاء في بطولة يورو 2024.

منتخب إسكتلندا

بينما حقق منتخب سويسرا فوزًا ثمينًا في الجولة الأولى أمام المجر بثلاثية مقابل هدف، لذلك يسعى رفقاء تشاكا في تحقيق الفوز خلال تلك المواجهة أمام إسكتلندا من أجل ضمان التأهل المبكر إلى دور 16 بطولة يورو 2024.

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024

وجاء ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي

1- ألمانيا 3 نقاط.

2- سويسرا 3 نقاط.

3- المجر 0 نقاط.

4- إسكتلندا 0 نقاط.

منتخب ألمانياموعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الأربعاء، الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

منتخب سويسرا

وتنطلق مباراة إسكتلندا ضد سويسرا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «راين إينرجي ستاديون».

القنوات الناقلة لمباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إسكتلندا ضد سويسرا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب سويسرا سويسرا يورو 2024 كأس أمم أوروبا إسكتلندا سويسرا منتخب مباريات يورو 2024 مباريات كأس أمم أوروبا منتخب إسكتلندا إسكتلندا منتخب إسكتلندا وسويسرا إسكتلندا أمام سويسرا إسكتلندا امام سويسرا المجموعة الأولى

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة

مواجهة من نوع خاص تجمع منتخب الأرجنتين بقيادة أسطورته ليونيل ميسي، مع نظيره تشيلي، على ملعب "ميتلايف" الرابعة فجر الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الوقت الحالي خلال الفترة ما بين 20 يونيو وحتى 14 يوليو.

تصدر منتخب الأرجنتين قمة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي تشيلي وبيرو، اللذين يتقاسمان المركز الثاني، عقب تعادلهما بدون أهداف في الجولة الأولى، فيما يقبع منتخب كندا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

ويطمح راقصو التانجو في تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور التالي لبطولة كوبا أمريكا، ويبحث رفاق ميسي عن الثأر بعد الهزيمة أمام تشيلي في نهائي البطولة عام 2015 و2016 بركلات الترجيح.

ونجح منتخب الأرجنتين في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا بتحقيق الفوز بهدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية أمام كندا في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، على الجانب الآخر تعادل تشيلي في الجولة الأولى أمام بيرو.

موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في كأس كوبا أمريكا 2024

يواجه منتخب الأرجنتين منافسه تشيلي، على ملعب "ميتلايف" في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الوقت الحالي خلال الفترة ما بين 20 يونيو وحتى 14 يوليو، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في فجر غداً الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي في كأس كوبا أمريكا 2024

سوف تنقل مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا على قناة fox sports الناقل الحصري لجميع المباريات الأوروبية واللاتينيه في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة