طرح الفنان أحمد عز، مجموعة صور من العرض الخاص، لفيلم «ولاد رزق 3»، في السعودية، الذي أقيم مساء أمس الإثنين، ثاني أيام عيد الأضحى 2024.

وشارك أحمد عز، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من العرض الخاص، وعلق: «افتتاح فيلم #ولاد_رزق 3 في المملكة العربية السعودية ???????? #الرياض 17/6/2024».

View this post on Instagram

A post shared by ????️Safadi_Official Management_Page of AhmedEzz????️ (@official_ahmedezz_manager)

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًتعرف على إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في السعودية

بعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

فيلم «ولاد رزق 3» يدخل في قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد عز ولاد رزق ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق فيلم ولاد رزق القاضية فيلم اولاد رزق 3 تصوير ولاد رزق 3 فيلم أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 برومو أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق أحمد عز فیلم ولاد رزق 3 أحمد عز

إقرأ أيضاً:

3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية

إيرادات غير مسبوقة حققها فيلم ولاد رزق 3 القاضية بدور العرض السينمائي داخل مصر وخارجها، والتي تجاوزت حاجز الـ 13 مليون دولار، وفقا لبيانات جهات التوزيع في البلدان العربية.

وتسبب فيلم ولاد رزق 3 القاضية في تحقيق أحمد عز 3 أرقام قياسية في مسيرته السينمائية، ترصدها الوطن خلال السطور المقبلة.

- أول الأرقام، كان بتحقيق الفيلم أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية بعد تجاوزه لحاجز 170 مليون جنيه بعد 13 يوما من طرحه بالسينمات المصرية، وذلك وفقا لما أعلنه الموزع السينمائي محمود الدفراوي في البيانات اليومية الصادرة منه بالإيرادات.

- ثاني الأرقام، كان بتحقيق الفيلم أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بـ 23 مليون 113 ألف، 259 جنيها وفقا لبيانات الدفراوي.

- أصبح أحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية، أول ممثل مصري تتعدى إيرادات أفلامه منذ عرض أولى بطولاته السينمائية إلى الآن حاجز الـ 670 مليون جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق القاضية

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 القاضية، كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، علي صبحي، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، منهم كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، فيدرا، رزان مغربي، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • 3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية
  • أحمد عز: يسرا صاحبة الفضل وولاد رزق يُفيد صناعة السينما
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 7 ملايين خلال 24 ساعة