تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النجم عمرو دياب سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق مشيرا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة انتاجيا سيضفي عليها الصبغة العالمية.

وقال عمرو دياب في تصريحات على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق في الرياض: سعيد جدا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والانتاج الضخم، ومن معرفتي بالمستشار تركي ال الشيخ اعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لابد أن يحمل الصبغة العالمية.

وتابع الهضبة : سعيد أيضا بالتعاون الذي تم بين  المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم خاصة وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن.

ووجه عمرو دياب رساله لجمهوره بمناسبة عيد الأضحى حيث قال : جمهوري معايا من ٣٥ سنة ، وأنا لا أملك سوى جمهوري وأحترمه وأقدره وأقول لهم كل سنة وانتم طيبين.

ومن جانبه أعلن المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن الاتفاق مع الفنان عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي تشاركه فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم .

يذكر ان النجم عمرو دياب أحيا أول أمس حفلا كبيرا في بيروت حيث يعد الحفل الأضخم في صيف لبنان.

وتجاوز الحضور الجماهيري اكثر من ٢٢ الف متفرج وهو العدد الأضخم لفنان عربي في أي حفل أقيم بالعاصمة اللبنانية.

وكان رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي قد استقبل الفنان عمرو دياب قبل الحفل وأثنى على دوره في دعم الحركة الفنية والسياحة في لبنان.

وعلى جانب اخر يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل كبير الليلة في دبي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمرو دياب ولاد رزق نانسي عجرم عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

جورج وسوف يروج لأحدث حفلاته الغنائية بـ لبنان

روج الفنان جورج وسوف، لأحدث حفلاته الغنائية، في لبنان، يوم السبت الموافق 13 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة، وسوف يشاركه في الحفل المطرب آدم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشر "وسوف" مقطع فيديو مجمع لبعض حفلاته الغنائية، وعلق عليه قائلا: "السبت 13 يوليو".


أحدث حفلات جورج وسوف

وعلى جانب آخر يستعد  الفنان جورج وسوف لإحياء حفلا غنائيا كبيرًا، على مسرح آرينا في دبي، يوم 28 يونيو الجاري، ويشاركه هذا الحفل الفنان الشامي.

وقد شارك "وسوف" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بوستر الحفل، وعلق: "محطتنا المقبلة في دبي يوم 28 يونيو".


آخر أعمال جورج وسوف

ويذكر أن آخر أعمال جورج وسوف الغنائية، هو طرحه مؤخرًا أغنية "نجم عالي"، والأغنية من ألحان محمد يحيى، تأليف ملاك عادل، وتوزيع لـ زيزو فاروق، والأغنية تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

مقالات مشابهة

  • جورج وسوف يروج لأحدث حفلاته الغنائية بـ لبنان
  • موعد حفل عمرو دياب بـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض
  • أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب
  • عمرو دياب يروج لحفلته في السعودية
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية 18 يوليو
  • 18 يوليو.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية بهذا الموعد
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في الرياض
  • كأس العالم للرياضات الإليكترونية 2024| موعد ومكان حفل عمرو دياب
  • التعليق الأول من نانسي عجرم على فيلمها مع عمرو دياب