أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بتفريغ كاميرات المراقبة في حادث إصابة 3 شباب في حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة بخارية أمام مزلقان بلتان باتجاه محافظة القاهرة.

كما قررت عرض سائق السيارة المتسببه في الحادث على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له لبيان ما إذا كان يقود تحت تأثير المخدر من عدمه.
 

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية اخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص ونقلهم إلى المستشفى للعلاج.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة بخارية أمام مزلقان بلتان باتجاه محافظة القاهرة، وإصابة كلا من محمد. ع. م 24 سنة، محمد. ع. ع 21 سنة، أحمد. م. م 22 سنة مقيمين بمدينة طوخ تم نقلهم إلى المستشفى.

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من رفع آثار تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقليوبية القليوبية كاميرات المراقبة حادث إصابة 3 شباب حادث تصادم سيارة حادث تصادم حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

"مقطورة دخلت في سيارة أوبر بالأوتوستراد".. ومصدر أمني لـ "الفجر" يكشف التفاصيل

شهد طريق الأوتوستراد باتجاه المعادي، حادث تصادم مروع بين سيارة نقل مقطورة وسيارة تابعة لتطبيق شركة أوبر، ما أسفر عن وفاة وإصابة 5 أشخاص، اليوم الجمعة.

وكشف مصدر أمني لـ "الفجر" تفاصيل الحادث، حيث تبين أن التصادم وقع أمام منطقة شق الثعبان بين السيارة المقطورة وسيارة أوبر أدى الحادث إلى مصرع أسرة مكونة من 4 أشخاص: أم وأطفالها الثلاثة، وإصابة سائق السيارة الأولى بكسر في اليد اليمنى.

وأشار المصدر إلى أن السيارة المقطورة كانت قادمة من اتجاه حلوان، وتعرضت لعطل في الفرامل، ما أدى إلى عبور السائق للجزيرة الوسطى واصطدامه بسيارة أوبر.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود وفيات ومصابين، وعلى الفور انتقلت القوات إلى موقع الحادث. وبعد الفحص، تبين تصادم السيارة المقطورة مع سيارة أوبر، وتم نقل المصابين والمتوفين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة
  • "مقطورة دخلت في سيارة أوبر بالأوتوستراد".. ومصدر أمني لـ "الفجر" يكشف التفاصيل
  • مصرع شاب صدمه ميكروباص ودهسته سيارة ملاكي بالقاهرة
  • مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف
  • بالأسماء.. إصابة 12 شخصا fحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين إثر تصادم سيارة جامبو فى ميكروباص على الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • قرارات جديدة مع عمال السكة الحديد في حادث قطاري الزقازيق