أعلن أحمد عبد العظيم، رئيس حي غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية، أن حديقة شجرة الدر استقبلت 22 ألف زائر خلال أيام عيد الأضحى المبارك. وأكد أن الحديقة شهدت استعدادات مكثفة شملت قص وتهذيب الأشجار وصيانة الألعاب، بناءً على توجيهات الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية.

وأوضح رئيس حي غرب المنصورة أنه تم تجهيز الحديقة بشكل شامل لاستقبال الزوار، بالتنسيق مع مديرية الأمن ووزارة الصحة، حيث تم تجهيز الحديقة بسيارات إسعاف.

وأضاف إبراهيم حمزة، مدير حديقة شجرة الدر، أن رسوم الدخول رمزية وتبلغ خمس جنيهات فقط.

الزوار يستمتعون بالتقاط الصور التذكارية بينما يلعب أطفالهم في مدينة الألعاب الموجودة داخل الحديقة، والتي تتضمن مراجيح وألعاب كرة القدم وغيرها من الألعاب الترفيهية.

تُعد مدينة المنصورة، وخصوصًا حديقة شجرة الدر الواقعة في منتصف المدينة، وجهة مفضلة للزوار من جميع أنحاء المحافظة والمحافظات المجاورة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

حديقة شجرة الدر حديقة شجرة الدر حديقة شجرة الدر حديقة شجرة الدر حديقة شجرة الدر حديقة شجرة الدر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة المنصورة سيارات إسعاف محافظة الدقهلية وزارة الصحة عيد الأضحى المبارك الألعاب الترفيهية رئيس حى غرب المنصورة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أيمن مختار محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يكرم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقات الدولية

كرم الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، خلال انعقاد جلسة مجلس الجامعة اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024 م، الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقات الدولية 
حيث تم تكريم الدكتورة عبير توكل الاستاذ المساعد بقسم هندسة الحاسبات والنظم ومدير وحدة الإبتكارات التكنولوجية ومدير فرع أكاديمية هواوي بكلية الهندسة، لما قدمته من مجهود كبير ومتميز للطلاب المتسابقين ودعمهم فى كل الخطوات والتفاصيل على مدار  مسابقة هواوي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات العالمية، خلال مراحلها المتعددة داخل وخارج مصر.

و تم تكريم كل من: الطالب أمير محمد شتية بقسم هندسة الميكاترونيكس بكلية الهندسة جامعة المنصورة، لحصول فريقه على المركز الأول  في مجال الخدمات السحابية، والطالب أحمد محمد الشرقاوي قسم هندسة الحاسبات ونظم التحكم بكلية الهندسة جامعة المنصورة، لحصول فريقه على المركز الأول فريق  في مجال الحوسبة السحابية في مسابقة هواوي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات العالمية بمدينة شين زين بدولة الصين للعام 2023-2024  

كما تكريم الطالب عادل شباب عوض، الطالب بكلية التجارة، لاعب منتخب مصر من ذوى الهمم للكاراتيه، لفوزه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية خلال المنافسات النهائية لبطولة العالم المقامة في بودابست بالمجر.

وأكد الدكتور شريف يوسف خاطر أن جامعة المنصورة تعمل دائما على تحقيق رؤية الدولة المصرية، بتقديم كافة أوجه الدعم لجميع مواهب الطلاب فى مختلف المجالات تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأهمية رعاية الموهوبين والنوابغ والمبتكرين، في إطار الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي،

 كما أكد رئيس الجامعة على أن الجامعة تعمل على تهيئة بيئة محفزة وداعمة للتميز والابتكار، وتنمية المواهب والإبتكار وتذليل كافة العقبات لمشاركتهم في مختلف المحافل الإقليمية والدولية بالصورة اللائقة بجامعة المنصورة العريقة لبناء جيل من الكوادر الشابة المتميزة. 
وأضاف أن شباب مصر وجامعة المنصورة قادرون على تحقيق التميز واعلاء اسم مصر فى المحافل الدولية، وأن ما تم تحقيقه من مراكز أولى على مستوى العالم يؤكد على قوة الإرادة المصرية فى تحقيق التميز والإبداع في شتى المجالات، مشيرًا إلى أنهم يمثلون فخرًا للجامعة وللوطن، وأن إنجازاتهم تؤكد أن مصر تمتلك ثروة بشرية من الكفاءات والمواهب الإبداعية.

رئيس جامعة المنصورة يكرم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقات الدولية a5a185d5-5afe-4734-a551-1197124670e8 9b8a5254-ca91-40b3-9447-a635f8de12ac 0d305d69-e9e0-4df9-9977-8dab684a49b7 56298639-f3e9-4e69-9b1b-4692ee6d55ea e4954433-c322-4849-a02c-003eb4b21285

مقالات مشابهة

  • توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي المنصورة والدلتا للعلوم والتكنولوجيا
  • رئيس جامعة المنصورة يكرم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الدولية
  • رئيس جامعة المنصورة يكرم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقات الدولية
  • شجرة تتسبب في انقطاع التيار الكهربائي بإحدي قرى المنيا.. صور
  • توقيف 4 أشخاص في بريطانيا لاقتحامهم حديقة منزل رئيس الوزراء
  • تجهيز وحدة علاج نزيف المخ الجديدة في عين شمس بأحدث الأجهزة الطبية
  • رئيس زراعة البرلمان يدعو للتوسع في زراعة الأشجار
  • الخشت: مستشفيات جامعة القاهرة استقبلت 10500 مريض خلال إجازة عيد الأضحى
  • جامعة جنوب الوادي تُنظم إحتفالية معايدة بعيد الأضحي
  • دخلت دون سيارة.. الذئاب تهاجم امرأة في حديقة سفاري فرنسية