وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات عاجلة لمديري الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، لضمان توفير المراوح داخل اللجان الامتحانية، للحفاظ على صحة وسلامة طلاب الثانوية العامة 2024، وتوفير سبل الراحة لهم.

وثمن حجازي، استمرارية المراجعة لأعمال الصيانة في جميع اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

وتابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراءاتها المكثفة استعدادًا لاستئناف امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة، حيث من المقرر أن يؤدّي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة العربية يوم السبت المقبل ٢٢ يونيو ٢٠٢٤.

يذكر أن عدد الطلاب المسجلين لاداء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024 بلغ 745086 طالبا، توزعوا على 1981 لجنة على مستوى الجمهورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الثانوية العامة 2024 الثانوية العامة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. اعتماد تشكيل هيئة مفوضي الدولة ودوائرها على مستوى الجمهورية

أصدر المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة اليوم الأربعاء القرار رقم 709 لسنة 2024 بشأن تنظيم العمل بهيئة مفوضي الدولة، وتشكيل دوائرها وتحديد اختصاصاتها خلال العام القضائي 2024 / 2025.

حركة مفوضي مجلس الدولة

وتضمن القرار 139 دائرة بهيئة مفوضي الدولة، وحدد لكل منها اختصاصها للعام القضائي 2024 / 2025، كما تضمن القرار توزيع 1,702 مستشارًا ومستشارة على تلك الدوائر، مع مراعاة المصلحة العامة للعمل مع الأخذ بعين الاعتبار الاستجابة لرغبات السادة الأعضاء، ووفقًا للقواعد المحددة من المجلس الخاص، وللطلاع على نسخة BDF من القرار اضغط «هنــا»

وهنأ المستشار رئيس مجلس الدولة المستشارين أعضاء هيئة مفوضي الدولة بمناسبة بداية العام القضائي الجديد، ومُتمنيًا لهم دوام التوفيق والتميز والسداد من الله عز وجل.

دوائر مجلس الدولة

وشدد أحمد عبود على المستشارين رؤساء الدوائر بالالتزام بمهام عملهم، وسرعة ودقة إنجاز العمل، مؤكدا حرصه على التواصل المستمر والدائم مع جميع الأعضاء خلال العام القضائي الجديد لتحقيق العدالة الناجزة.

مقالات مشابهة

  • صحة المنوفية تحصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية في تقييم القوافل الطيية
  • التربية والتعليم: تدريس البرمجة في المرحلة الثانوية عمليًا
  • وزير التعليم: جميع فصول طلاب الثانوية العامة مجهزة تكنولوجيًا بأعلى مستوى
  • وزير التعليم يوضح تفاصيل إعادة هيكلة الثانوية العامة
  • وزير التعليم: إعادة هيكلة الثانوية هدفه إتاحة وقت لدراسة المواد داخل المدرسة
  • وزير التعليم: تطوير الثانوية تم بناء على دراسة لمناهج 20 دولة في العالم
  • بالأسماء.. اعتماد تشكيل هيئة مفوضي الدولة ودوائرها على مستوى الجمهورية
  • إنطلاق امتحانات مسابقة القبول بمعاهد القراءات بمطروح الأزهرية
  • انطلاق امتحانات مسابقة القبول بمعاهد القراءات بمطروح الأزهرية
  • في لقاؤه بالمواطنين.. محافظ القليوبية يوجه بتوفير فرص عمل وحل المشاكل بشبرا الخيمة