سجل فيلم «ع الزيرو» بطولة الفنان محمد رمضان أقل إيراد يومي عن أمس السبت، وهو يعتبر الأقل منذ طرحه في دور العرض السينمائي يوم الأربعاء الماضي، إذ حقق الفيلم 805 آلاف جنيه، وفقا للتقرير الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

3 ملايين و752 ألف جنيه إجمالي إيرادات فيلم «ع الزيرو»

وحقق فيلم «ع الزيرو» في أول أيام عرضه بالسينمات إيرادات بلغت 843 ألف جنيه، بينما ارتفعت في اليوم الثاني لتصل لـ 933 ألف جنيه، ومع اليوم الثالث وصلت الإيرادات لأعلى معدلاتها بـ مليون و171 ألف جنيه، قبل أن تنخفض في اليوم الرابع لـ 805 آلاف جنيه، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم بعد 4 أيام في دور العرض السينمائي لـ 3 ملايين و752 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم «ع الزيرو»

تدور أحداث الفيلم حول شاب يتورط مع إحدى عصابات تجارة الأعضاء أثناء سعيه لمحاولة توفير المال اللازم لعلاج لنجله المريض، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم من بينهم محمد رمضان، ونيللي كريم، وجومانة مراد، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم ومحمد لطفي، إضافة إلى الطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم على الزيرو محمد رمضان إيرادات فيلم على الزيرو ع الزيرو فيلم ع الزيرو ع الزیرو ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس

تصدر فيلم " ولاد رزق 3" شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق3

 

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق3، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، أمس 4 مليون و126 ألف و123 جنيهًا. 

إيرادات أفلام دور السينمات 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ضم فيلم ولاد رزق 3 في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3 

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes منذ طرحه بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض