تعددت أساليب الدعاية لـ فيلم " ولاد رزق 3- القاضية" كما حرص مجموعة من نجوم الفن وكرة القدم على ترويج العمل والإشادة بصناعه على طريقتهم الخاصة، وأبرزهم الفنان كريم عبد العزيز والهضبة عمرو دياب ومجدي أفشة، ويُعرض الفيلم حاليا بجميع السينمات في مصر والوطن العربي.

عمر دياب

حرص النجم عمرو دياب، على الإشادة بفيلم "ولاد رزق 3.

. القاضية"، خلال تصريحاته، قائلاً: "الدمج بين المتحدة وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، سيساعد في تطوير صناعة الفن، وهذا ظهر في إنتاج فيلم ولاد رزق 3 القاضية"، متمنيا أن يحدث ذلك خلال الفترة المقبلة.

كريم عبد العزيز

كما روج النجم كريم عبد العزيز صورة له من كواليس فيلم "ولاد رزق 3- القاضية"، عبر خاصية ستوري لموقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقًا عليها: انتظرونا، وظهر من خلاله كأحد ضيوف الشرف.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، مجموعة فيديوهات، للترويج لفيلم "ولاد رزق 3"، ظهر بها نجوم النادي الأهلي، والمدير الفني السويسري كولر، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، ظهر بها من نجوم النادي الأهلي، إمام عاشور، و مجدي قفشة، ومحمد عبدالمنعم والمدير الفني للفريق كولر، الذي يعرض في دور العرض السعودية، والمصرية، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

ويقول أفشة في الفيديو "مش قاضية يبقى جامد، بس مش أجمد م القاضية بتاعتي أجمد"، في إشارة إلى هدفه في قمة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وردا على سؤال كولر، عن قصة الفيلم، أجاب اللاعب محمد عبد المنعم،:"عن اخوات زينا".

نجوم كرة القدم

فيلم "ولاد رزق 3_ القاضية"، يقدم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي أل الشيخ، و بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف،، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، و يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، و النجم كريم عبد العزيز، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

كما احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

عمرو يوسف

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

كريم قاسمأحمد عزفيلم ولاد رزق 3 سر تعلق الطيور برؤوس الحجاج: رمزية وجمالية في مناسك الحج إيرادات فيلم "ولاد رزق.. القاضية" تفوق التوقعات بشباك التذاكر أمس أنجيلينا جولي تفوز بجائزة توني لأول مرة بمشوارها الفني (تفاصيل) عمرو دياب يخرج عن صمته ويوجه رسالة لجمهوره بعد وقعة "الصفع" عمرو دياب يتجاهل أزمته الأخيرة ويشيد بفيلم "ولاد رزق 3..القاضية":يحمل رسائل مهمة ريهام سعيد تكشف ستار خلافها مع أيتن عامر| ما السبب ؟ فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات صادمة منذ طرحه بالسينمات "تعا نقعد" .. أحدث كليبات نجوى كرم البضاعة| ماجد المهندس يتخطى 100 ألف مشاهدة خلال ساعات شاهد.. كليب "إنسان" لـ أصالة أحدث أعمالها الغنائية من ألبوم "ثم أنا" سر تعلق الطيور برؤوس الحجاج: رمزية وجمالية في مناسك الحج إيرادات فيلم "ولاد رزق.. القاضية" تفوق التوقعات بشباك التذاكر أمس أنجيلينا جولي تفوز بجائزة توني لأول مرة بمشوارها الفني (تفاصيل) عمرو دياب يخرج عن صمته ويوجه رسالة لجمهوره بعد وقعة "الصفع" عمرو دياب يتجاهل أزمته الأخيرة ويشيد بفيلم "ولاد رزق 3..القاضية":يحمل رسائل مهمة ريهام سعيد تكشف ستار خلافها مع أيتن عامر| ما السبب ؟ فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات صادمة منذ طرحه بالسينمات "تعا نقعد" .. أحدث كليبات نجوى كرم البضاعة| ماجد المهندس يتخطى 100 ألف مشاهدة خلال ساعات شاهد.. كليب "إنسان" لـ أصالة أحدث أعمالها الغنائية من ألبوم "ثم أنا"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3 كريم عبد العزيز السينمات عمرو دياب نجوم كرة القدم نجوم الفن کریم عبد العزیز فیلم ولاد رزق 3 عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

احتفل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم «ولاد رزق 3» بطولة النجم أحمد عز، بعد 13 يوم فقط من عرضه بدور السينما.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «170، 665، 375 مليون جنيها، إجمالي إيرادات مصر في 13 يوما لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية».

تركي آل الشيخأبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

اقرأ أيضاًبعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

بالأزرق.. أسماء جلال تتألق في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 «صور»

تامر حبيب معلقا على فيلم ولاد رزق 3: «حلو قوي ويشرف السينما المصرية»

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • 3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية
  • "ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر
  • بـ 10 ملايين.. فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يحفر مقعده على المركز الأول