شدد المهندس احمد رشاد رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة بمحافظة القليوبية، على استمرار حملات إزالة التعديات بمختلف احياء المدينة وتكثيفها والمتابعة اليومية للحالة العامة لشوارع المدينة، وذلك برئاسة المهندس السيد امين نائب رئيس الجهاز وتحت إشراف ادارتي التنمية والامن بالاستعانة بشرطة المرافق، بتنفيذ خطة للمتابعة الامنية على مدار إجازة عيد الأضحى المبارك واثناء مرور الحملة تم رصد المخالفات الاتية والتعامل الفوري معها:-

إزالة فورية لمباني مخالفة زياده عن النسبه البنائية لغرف السطح بالقطعة رقم (٣٣) بلوك(١٩٠٧٢) بالحي الرابع.

 

إزالة فورية لمباني زيادة عن النسبه البنائيه لغرف السطح بالقطعه رقم (٩) بلوك (١٤٠٨٦) بالحي السادس.

إزالة فورية لمباني مخالفة الفوريه زيادة عن النسبه البنائية لغرف السطح بالقطعه رقم(٢) بلوك(١٥٠٧٤)الحي السابع. 

إزالة فورية لأعمدة زيادة بغرف السطح  بالقطعة رقم (٢١) بلوك (١٧٠٢١)الاسكان العائلي بالحى الثامن. 

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ورفع عدادات الكهرباء بالقطع المخالفة والتحفظ علي الادوات والمهمات المظبوطة بمقر الجهاز. 
وفي نفس السياق وحفاظا علي الواجهة الحضارية للمدينة، استكملت الحملة اعمالها  برفع الاشغالات من الطرق الرئيسيه وداخل الاحياء وازالة الباعة الجائلين والفروشات المتنقلة، كذلك تم ضبط معدات مستخدمه في تنظيف الاضاحي والتحفظ عليها بمقر الجهاز وتحرير المحاضر الازمة.

وأكد المهندس احمد رشاد - علي ضرورة تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات والتصدي لأي محاولات للبناء المخالف (خلسة) وإزالتها في المهد، محذرًا من التهاون واتخاذ إجراءات رادعة تجاه المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجراءات القانوني استمرار حملات إزالة اتخاذ الإجراءات القانونية ا عدادات الكهرباء رفع الإشغالات الكهرباء شرطة المرافق المخالفات إزالة التعديات الباعة الجائلين جهاز مدينة العبور الجديدة الحي السابع حملات إزالة التعديات إزالة فوریة

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة تعديات البناء المخالف

قام حي المنتزه ثان بحملة مُكبرة تمكنت من فك شدة خشبية بالدور الثالث علوي بأحد العقارات بشارع الرحاب منطقة المعمورة والتحفظ على خلاطة فضلًا عن فك شدة خشبية لسملات على مساحة 100 متر بعزبة المنشية البحرية.

وشن حي شرق بالإسكندرية حملات مُكبرة تمكنت من إيقاف وإزالة 62 حالة بناء مخالف بدون ترخيص تنوعت بين إزالة أدوار مخالفة بالعقارات وفك وإزالة جمالونات وشدات خشبية وأسوار وحوائط وأعمدة ، بالإضافة إلى إيقاف أعمال إنشاء مخازن بدون الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ونفذ حى المنتزه أول حملة مُكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية شملت 3 حالات تعدي بحوض الجزيري بإجمالي مساحة 255م٢ عبارة عن أسوار وتشوينات تم إزالتها حتي سطح الأرض.

وواصل حي العامرية ثان حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف استهدفت منطقة الكينج مريوط قبلي وأسفرت عن إزالة مبني على مساحة 400م وكذا إزالة أعمال بناء عبارة عن حوائط بالدور الثاني علوي بشارع عمر المختار منطقة الكينج.

وكثف حي العامرية أول حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف والتي أسفرت عن إيقاف عدد 2 حالة بناء مخالف بقرية العلا الغربية بالنهضة والتحفظ على كمية من الأخشاب والأسمنت فضلًا عن إزالة بناء مخالف بقرية البيضا بالنهضة عبارة عن حوائط وأعمدة والتحفظ على كمية من الأخشاب.

 بينما قام حي وسط حملة مُكبرة تمكنت من إزالة حوائط وقواطيع من الطوب أعلي سطح العقار الكائن ٣٤ شارع ابن تومارت واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وتواصل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء على أراضي أملاك الدولة وإيقاف أعمال البناء المخالف في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أي مخالف.

مقالات مشابهة

  • إزالة فورية على مساحة 100 متر بقرية أولاد نجم القبلية
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق يتابع رفع كفاءة المسطحات الخضراء
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء وإشغالات بعدد من المدن الجديدة
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ
  • إزالة فورية لـ9 حالات تعد على أراضي زراعية بالمنيا
  • حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة تعديات البناء المخالف
  • رفع 150 طن مخلفات خلال 24 ساعة بمدينة الواسطى ببني سويف
  • الإسماعيلية.. تنفيذ إزالة فورية لثلاث حالات تعدٍّ وبناء مخالف بالقنطرة شرق