أكدت الفنانة غادة إبراهيم، أنها لا تعتبر الوضع المادي عائقًا في اختيارها لشريك حياتها، قائلة:"كنت متجوزة واحد بياخد ١٢٠٠ جنيه في الشهر ومهمنيش لأن الفقر عمره ما يعيب راجل". 

 

 

IMG-20230312-WA0009

 

 

وأشارت "ابراهيم"، خلال لقاءها في برنامج "أم العروسة" على قناة الحدث اليوم، إلى أن "الأصل والأخلاق هما الأساس في الرجل بغض النظر عن الظروف المادية التي يمر بها".

 

 

غادة إبراهيم تتحدث عن أهم صفة في شريك حياتها 

 

وأضافت، أنها تؤمن بالمثل السوري الشهير "خدي الأصيل ولو على الحصير"، معبرة عن إيمانها القوي بأهمية النزاهة والتربية السوية في اختيار شريك الحياة.

 

 

وأضافت أن الرجل الذي يحتفظ بقيمه الأصيلة وسلوكه الحسن، يظل محترمًا وجذابًا بغض النظر عن مقدار دخله أو مستوى ثراءه.

 

 

وأفادت غادة إبراهيم أنها لا تمانع في الزواج من رجل غير مقتدر ماديًا، مشددة على أن الأصل والتربية هما ما تنظر إليه في الرجل قبل كل شيء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة غادة إبراهيم اختيار شريك الحياة قناة الحدث اليوم غادة إبراهیم

إقرأ أيضاً:

الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي

القاهرة - مصراوي:

علّقت الإعلامية لميس الحديدي، على قرار زيادة ساعات قطع الكهرباء على مستوى الجمهورية عن معدل الساعتين يومياً، مشددة على أن "الكهرباء ليست رفاهية".

كانت وزارتا الكهرباء والبترول أعلنت زيادة فترة تخفف أحمال التيار الكهربائي لساعة إضافية يومي الأحد والاثنين، ليصبح 3 ساعات بدلا من ساعتين خلال هذين اليومين، بيد أن بعض المناطق شهدت زيادة في ساعات الانقطاع لتصل إلى 4 ساعات.

وقالت الحديدي عبر حسابها على موقع إكس، اليوم الإثنين: "يعنى إيه قطع كهرباء 4 ساعات في حرارة 43 وبدون مواعيد محددة؟.. فيه ناس كبيرة لا تتحمل، وناس عيانة وطلبة بيذاكروا وناس بتتعلق في المصاعد، حتى الناس العادية ده أبسط حقوقها".

وأضافت: "الكهربا مش رفاهية، ده حق المواطن ودور الدولة، الناس أهم من أرقام الموازنة الصماء بتاعة الفائض الأولي".

ووجهت الحديدي رسالة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قائلة: "إلى رئيس الوزراء المشغول بتشكيل الحكومة: فيه فلوس أهو لاستيراد الغاز غير فلوس رأس الحكمة، صندوق النقد، استثمارات الأجانب في أدوات الدين ٣٠ مليار دولار.. ليه مش بنستورد غاز للكهرباء بدل بهدلتنا".

وجاءت تدوينة الحديدي تعليقًا على إعلان وزارة التعاون الدولي نجاح حشد تمويلات ميسرة بنحو ملياري دولار من مؤسسات التمويل الدولية لدعم الموازنة العامة وتحفيز سياسات الإصلاح الهيكلي بما يعزز تمكين القطاع الخاص في البلاد.

وأضافت: "ما تقولوش الفلوس كلها راحت سداد ديون! لأننا لم نسدد كل ديون شركات البترول الأجنبية وده أحد أسباب نقص الغاز.. الفلوس اتصرفت فين؟ عاوزين إجابة ده حقنا.. وليه مكانش عندك أي تخطيط أصلا لنقص الغاز وبلاش بقى قصة موجة الحر المفاجأة لإنك بتقطع الكهرباء في الحر والبرد".

مقالات مشابهة

  • الشابة سامية عبد الرحمن… إرادة جبارة في الانتصار على السرطان وتحقيق الأهداف
  • «لو الفلوس مخرجتش من لـATM».. اعرف طريقة رد المبلغ لحسابك البنكي مرة أخرى
  • التربية تضع حجر الأساس لـ 10 مدارس جديدة في الموصل
  • لطيفة تطرح "مفيش ممنوع" وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني
  • «الفلوس أهم».. نصيحة غريبة من سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة
  • طبيبة مشهورة في تعز تفقد حياتها جراء خطأ طبي: النقابة تفتح تحقيقاً وتطالب بالعدالة
  • الزن
  • قصة هدية الأمير الوليد بن طلال لبائعة الشاي..غير حياتها للأبد
  • مصر.. إعلامية شهير تهاجم الحكومة بسبب الكهرباء: "الفلوس راحت فين؟"
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي