في مشهد مؤثر، غلبت دموع الحاج كريم ناصر القادم من مصر، وهو يعبر عن امتنانه لله الذي منّ عليه بحج بيت الله الحرام برفقة والده. وتحقيق أمنية والده الذي طالما حلم بأداء الحج.

أخبار متعلقة حاج فلسطيني: استضافة خادم الحرمين الشريفين أول أفراحنا بعد حرب غزةوصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمةبالصور.

. استقبال مميز لأولى طلائع ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجوعبّر كريم عن فخره واعتزازه بتوفيقه في أداء مناسك الحج، وخاصة رمي الجمرات، بجانب والديه، مشيداً بالتسهيلات الكبيرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام مما سهّل عليهم أداء المناسك بكل يسر وسهولة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحاج كريم ناصر يعبر عن فخره بأداء الحج - اليوم كريم ناصر var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تحقيق حلم الوالدوقال كريم إن والده، الذي يعاني من مرض السكري وإصابة في القدم، كان يحلم بأداء فريضة الحج، وقد تحقق هذا الحلم بفضل الله ثم بفضل جهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن.
وأضاف أن فريقاً من المتطوعين الصحيين قام بتعقيم وتضميد جروح والده دون أي مقابل، مؤكداً أن هذه الخدمة هي مجرد مثال واحد على الخدمات الجليلة التي تقدمها المملكة لضيوفها الكرام. وتمنى كريم أن يتمكن من رد الجميل لوالده، وأن يوفقه الله لخدمته وبرّه.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: مشعر منى حج بيت الله الحرام حاج مصري أداء الحج مناسك الحج خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يستقبل مبعوث خادم الحرمين الشريفين للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح

استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله وأصحاب السمو الشيوخ وسمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وأسرة آل الصباح الكرام عصر اليوم مبعوث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية الشقيقة والوفد المرافق حيث قاموا بتقديم واجب العزاء بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح.

المصدر كونا الوسومسمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • الخميس المقبل.. قرعة دور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان يلتقي وزير الصحة الطاجيكي
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الشؤون الإسلامية تنظم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الـ (26)
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد مفتتحا السنة الأولى من دورة “الشورى”: المواطن نصب أعيننا وهو عماد وغاية رؤية المملكة 2030
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد..
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى
  • سمو ولي العهد يستقبل مبعوث خادم الحرمين الشريفين للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • خادم الحرمين الشريفين يدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة