بوابة الفجر:
2024-06-26@17:54:03 GMT

تيلدا سونتون مفاجأة الموسم الرابع من The Boys

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

ينتظر متابعي الموسم الجديد من مسلسل The Boys اخبار سارة، بعد الكشف ضم النجمة تيلدا سونتون لأبطال المسلسل في موسمه الجديد،  ووفق ديد لاين، من المقرر أن يكون لتيلدا سوينتون ظهورا شرفيا في الحلقات القادمة من الموسم الجديد من المسلسل الذي يعرض حاليا موسمه الرابع.

 

 

يأتي ذلك بعد أن أكد صناع مسلسل The Boys على ان الموسم الخامس من المسلسل سيكون الاخير الذي يطرح ضمن السلسلة الناجحة،  وخلال يونيو الجاري، يطرح الموسم الرابع من المسلسل الناجح، مع عودة نجوم المواسم السابقة للواجهة.

 

 

وطرحت منصة أمازون برايم الاعلان التشويقي الرسمي للموسم الرابع المنتظر من مسلسل الابطال الخارقين The Boys،  ونقلت ديلي ميل، الاعلان التشوقي للموسم الرابع من المسلسل، بمشاركة ابطاله مجسدين شخصيات بيلي بوتشر وهوملاندر،  وتستعد النجمة جيسكا بيل للظهور في بطولة عمل درامي جديد تشاركه بها النجمة اليزابيث بانكس في دور البطولة.

 

 

ووفق ديد لاين، التعاون بين الثنائي، سيكون عبر مسلسل تشويق جديد بعنوان The Better Sister من انتاج ستديوهات امازون وفي الوقت نفسه، تستعد شركة أمازون برايم لمشروع سينمائي جديد يطرح في اطار الرومانسية الكوميدية بين ثنائي من نجوم هوليوود الشباب في ادوار البطولة.

 

 

 

ووفق ديد لاين، المشروع السينمائي الجديد يطرح بعنوان Picture This، من بطولة سايمون آشلي وهيرو فينس،  ضمن مشاريع الرومانسية الجديدة ظهرت الممثلة الشابة سيدني سويني في لقطات جديدة من تصوير مشاهد فيلمها القادم الذي تدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

 

 

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من تصوير مشاهد الفيلم، في احد مواقع التصوير الخارجي في العاصمة الأسترالية سيدني.

 

تفاصيل عن العمل

 

الفيلم الجديد الذي تشارك في بطولته نجمة مسلسل "أيفوريا"، لم يتم الكشف عنوانه الرسمي حتى الآن، غير إنه سيكون من اخراج المخرج الأمريكي "ويل جلوك" وهذا المخرج سبق له أن قام باخراج أعمال سينمائية مميزة في اطار الرومانسي الكوميدي، كان منها فيلم بعنوان  Easy A، وفيلم  Friends With Benefits.

 

الإنضمام لعالم مارفل

 

وتنضم قريبا سيدني سويني لعالم مارفل السينمائي، بظهورها ضمن أبطال فيلم جديد ضمن عالم سبايدر مان، هو فيلم Madame Web،  وفيلم Madame Web، هو عمل سينمائي جديد مستوحى من القصص المصورة الخاصة بعالم الرجل العنكبوت "سبايدر مان".

ويقدم الفيلم شخصية نسائية تمتلك قدرات الرجل العنكبوت، هي شخصية Madame Web التي تجسدها النجمة داكوتا جونسون في الفيلم الجديد.

الذي ستدور أحداثه في فترة مبكرة مطلع القرن الحالي، بالتزامن مع احداث افلام الرجل العنكبوت التي ظهر في بطولتها النجم توبي ماجواير، أول من جسد الرجل العنكبوت في العصر الحديث.

The Boys 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود الرجل العنکبوت من المسلسل

إقرأ أيضاً:

التعاون الرابع.. أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي تصوير مشاهده في مسلسل “مطعم الحبايب” المنتظر عرضه قريباً على منصة شاهد ضمن قائمة أعمالها الأصلية.
مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.
يُذكر أن مطعم الحبايب ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.
يأتي هذا بالتزامن مع عرض مسلسل مفترق طرق على منصة شاهد، محققاً أعلى نسبة مشاهدة على المنصة، وهو أحدث أعمال هدى المفتي وتجسد فيه شخصية (حنفي) التي تتمتع بقدر كبير من الذكاء وقوة الشخصية وسرعة البديهة ما يجعل الجميع يعتمد عليها في الاستقصاء والبحث في القضايا العويصة في مكتب المحاماة الذي تعمل به. وتشارك هدى في بطولة المسلسل مع هند صبري وإياد نصّار.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • إسعاد يونس تحقق إنجازًا عبر نتفلكس بفيلم "عصابة عظيمة"
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad boys Ride or die في آخر أسبوع عرض
  • التعاون الرابع.. أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة
  • إيرادات فيلم Bad Boys في آخر أسبوع عرض بالسينمات المصرية