الولايات المتحدة – تعرضت المغنية البريطانية أديل لبعض الانتقادات على صفحتها على “إنستغرام” بسبب اختيارها لفستان من دار فالنتين يوداشكين للأزياء على خلفية الصراع في أوكرانيا.

وفي وقت سابق كانت الخدمة الصحفية لدار الأزياء قد أشارت لوكالة “نوفوستي” الروسية إلى أنهم صمموا فستانا للمغنية أديل لتحضر فيه حفلا موسيقيا في لاس فيغاس، مساء الأحد الماضي، وبعد ظهور الفنانة بالفستان المذكور تعرضت لانتقادات عبر صفحتها على “إنستغرام” من بعض المناهضين للموقف الروسي بسبب العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

وعلق أحد المستخدمين على صفحة الفنانة بالقول:”مصمم روسي؟ أديل، أنت من أعظم المغنيات، لكن هل تفهمين ما الذي تدعمينه بارتداء هذا الفستان؟”.

لقطة للمغنية أديل خلال حفل موسيقي في لاس فيغاس

وسأل أحد المستخدمين الفنانة عبر صفحتها أيضا عما إذا كانت تحب ارتداء فستان من تصميم “الرجل الذي صنع الزي العسكري الروسي”، فيما سأل شخص آخر الفنانة إذا كانت “تمول” الحرب على أوكرانيا، إذ كتبت مثل هذه التعليقات باللغة الأوكرانية.

وبالرغم من بعض الانتقادات السلبية إلا أن بعض معجبي الفنانة قرروا الإشادة بالفستان المذكور، دون الإشارة إلى علاقته بروسيا.

وفالنتين يوداشكين هو مصمم أزياء روسي شهير ولد في قرية باكوفكا بضواحي موسكو عام 1963، وعام 1987 صمم مجموعته الأولى من الأزياء، وعرضت هذه المجموعة في باريس عام 1991، وفي نفس السنة تأسست دار الأزياء Valentin Yudashkin، ليصبح المصمم أول مصمم روسي يتم قبوله في نقابة الأزياء الراقية في باريس، ومنذ ذلك الحين باتت مجموعاته من الأزياء الراقية التي تصممه داره تعرض في أسابيع الموضة في باريس وميلانو وموسكو، وعام 2005 حصل يوداشكين على لقب “فنان الشعب في الاتحاد الروسي”، وتوفي في 2 مايو 2023 بعد صراع طويل مع المرض.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

بعد زواجها.. شاهد أحدث ظهور لـ جميلة عوض في باريس

نشرت الممثلة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

وظهرت جميلة وهي في عرض الأزياء، الذي أقيم اليوم في باريس، تركت شعرها منسدلًا ٠

 

IMG_1106


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.



يذكر أن الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

آخر أعمال جميلة عوض

وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ

وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • “الروسوفونية الصاعدة”: هل ينذر تمدد الحزام الروسي بتبعية جديدة في إفريقيا؟
  • الوجود العسكري الروسي بسوريا.. أسبابه وأهدافه وأماكنه
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • النجمة كيتي بيري تعيد إحياء صيحة الفساتين العارية على مدرج الأزياء في باريس
  • الجنائية الدولية تصدر مذكرتي اعتقال بحق وزير الدفاع الروسي السابق ورئيس أركانه العسكري
  • بعد زواجها.. شاهد أحدث ظهور لـ جميلة عوض في باريس
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • كوريا الشمالية تنتقد الدعم العسكري الأمريكي لأوكرانيا ضد روسيا
  • بوتين: روسيا تعتمد على نفسها في تطوير العتاد العسكري