حُكم على ساندرا هيمي بالسجن مدى الحياة بتهمة القتل العمد، التي ارتكبت في عام 1980. وأُطلق سراحها أخيرًا بعد 43 عامًا في السجن.

واتهمت ساندرا بقتل باتريشيا جيشكي، أمينة مكتبة تبلغ من العمر 31 عامًا. وقد أُدينت ساندرا هيمي وسُجنت بعد ذلك بهذه الجريمة. التي لم تعترف بها إلا تحت الضغط والتهديد بعقوبة الإعدام، حسبما أوضح محاموها لوكالة الأنباء الأمريكية أسوشيتد برس.

والدليل الوحيد الذي يربط المرأة بجريمة القتل هو التصريحات “المتناقضة للغاية” و”المستحيلة من الناحية الواقعية”. التي أدلت بها أمام المحققين عندما كانت مريضة في مستشفى للأمراض النفسية.

وأوضح المحامون أنه عندما تم استجوابها لأول مرة، كانت ساندرا هيم مقيدة بأصفاد جلدية .وتم تخديرها بشدة لدرجة أنها “لم تكن قادرة على رفع رأسها”. أو “التعبير عن أي شيء يتجاوز الردود الأحادية المقطع”.

وألغى القاضي رايان هورسمان، رئيس مقاطعة ليفينغستون، الحكم في النهاية وطالب بالإفراج عن ساندرا هيمي. في غضون 30 يومًا ما لم يحاكمها المدعون مرة أخرى.

ووفقًا لمحامي ساندرا هيمي، أشارت الأدلة إلى مايكل هولمان. وهو ضابط شرطة يبلغ من العمر 22 عامًا في ذلك الوقت. وتم التحقيق معه بتهمة الاحتيال والسطو على التأمين، وتم سجنه لاحقًا.

ومن بين المشتبه بهم، تم استجواب مايكل هولمان مرة واحدة. وقال للمحققين إنه استخدم بطاقة ائتمان باتريشيا جيشكي بعد العثور على محفظة في حفرة.

وشوهدت شاحنته أيضًا في منطقة القتل ولم يتسن التأكد من العذر الذي قدمه عن سبب وجوده في مكان قريب.

كما تم العثور بحوزة مايكل هولمان على زوج من الأقراط الذهبية على شكل حدوة حصان تعرف عليها والد الضحية. وعلى الرغم من عناصر التجريم هذه، فقد أُغلق التحقيق أخيرًا.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

هاني سعيد: بيراميدز ليس طرفًا في أزمة الزمالك.. ولا يوجد ما يستدعي إلغاء الدوري

أكد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، سعادته بالفوز على المقاولون العرب، وهو ما يعني استمرارية الفريق في الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري، مشددًا على أن الهدف هو الفوز في جميع المباريات.

وأضاف سعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فريقه لا يركز تمامًا بما يحدث بالأمور الخارجية التي ليس هو طرفًا فيها، إذ ينصب تركيزه فقط على تحقيق الانتصارات.

وأشار إلى أن محمد الشيبي من اللاعبين المؤثرين في صفوف بيراميدز، خاصة وأنه يساهم بشكل كبير في الأهداف التي يحرزها الفريق، رافضًا التعليق على أزمة إصرار الزمالك على الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

وواصل تصريحاته، بأنه لا يركز سوى في المباريات التي يخوضها بيراميدز، بداية من مواجهة سموحة المقبلة، مضيفًا «لم يحدث جديد ليتم إلغاء الدوري، وما يحدث حاليًا هو الذي يتم كل موسم».

واستكمل هاني سعيد، بأن بيراميدز ما زال بعيدًا عن التتويج بالدوري، إذ يتبقى له 9 مباريات، ويركز في كل مباراة فقط من أجل الاستمرار على الصدارة، متابعًا «الأهلي أيضًا إذا خاض كل مبارياته سيتخطانا في عدد النقاط، لكن بيراميدز لاعبيه يركزون من أجل التتويج باللقب».

وعن فيستون ماييلي، أكد أن ما يقدمه اللاعب ليس مفاجئًا للفريق، خاصة وأنه يمتلك إمكانيات مميزة للغاية، بينما رمضان صبحي، لا جديد في أزمته، إذ يخضع لجلسة استماع يوم السبت المقبل، لحسم موقفه في أزمة المنشطات.

مقالات مشابهة

  • يتضمن القتل الرحيم.. برلمان تركيا يناقش مشروعا بشأن الكلاب الضالة
  • السجن المشدد 15 عاما لـ 5 شباب بتهمة سرقة شابين بالإكراه فى قنا
  • أسانج ينفجر بالبكاء في قاعة المحكمة بعد 14 عاما من الاتهامات والملاحقات
  • المغرب.. شاب يقتحم منزل امرأة سبعينية ويغتصبها
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة للهجمات الإرهابية التي استهدفت دور عبادة في جمهورية داغستان بروسيا الاتحادية
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • بعد إلغاء القمة.. الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلـي
  • جريمة مروعة: امرأة متهمة بمحاولة إغراق طفلة فلسطينية في حوض سباحة بالولايات المتحدة
  • هاني سعيد: بيراميدز ليس طرفًا في أزمة الزمالك.. ولا يوجد ما يستدعي إلغاء الدوري