قال الفنان تامر عبدالمنعم، إن مشروع سينما الشعب يتم العمل به منذ عامين، وهناك استمرارية وانتشار من خلال هيئة قصور الثقافة، وأنهم متواجدون في جميع المحافظات.

"قصور الثقافة": "سينما الشعب" كاملة العدد في أيام العيد "سينما الشعب" تواصل نجاحها الجماهيري الكبير في ثالث أيام عيد الفطر التذكرة بـ 20 جنيها

وأضاف “عبد المنعم” خلال حواره ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية نهاد سمير، أن التذكرة بـ 20 جنيها و40 جنيها وموجوده في 18 محافظة، فالأفلام تعرض في القاهرة وفي الصعيد.

وتابع أن أسعار مشاهدة الأفلام مناسبة للجميع، فجميع المواطنين يحق لهم أن يتابعوا الأفلام في سينما الشعب.

وأشار إلى أن جميع الأفلام الموجودة في جميع السينمات موجودة في سينما الشعب، وهذا يكون من أجل كل المواطنين.

عمل مشروع فني كبير يفيد البلد بالكامل

وأكد أنه محب للفن وأنه يقوم بعمل مشروع فني كبير يفيد البلد بالكامل، وأن الفنان لا يترك شيئا إلا إذا تركه هذا الشيء أولا، موضحًا أنه كان يعمل أفلام تحقق ملايين الجنيهات :" لو نزلت قدام أوس أوس الآن في أي عمل هيكتسحني.. ورحم الله كل شخص عرف قدر نفسه".

وأشار إلى أنه يعمل منذ أكثر من 20 عامًا في العمل الفني، وأنه في الماضي كان يضحي، وأنه شارك في رمضان 2023، وهناك عروض كثيرة تعرض عليه ولكنه مشغول في أشياء كثيرة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عبد المنعم سينما الشعب عيد الأضحي بوابة الوفد الوفد سینما الشعب

إقرأ أيضاً:

افتتاح مستشفى أبو الريش المنيرة ضمن مشروع تطوير «قصر العيني»

افتتح الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، عددًا من مشروعات التطوير والإحلال والتجديد بمستشفى أبو الريش المنيرة لعلاج الأطفال بتكلفة إجمالية بلغت نحو 250 مليون جنيه، ضمن عمليات التطوير والتحديث الشاملة التي تشهدها مستشفيات جامعة القاهرة، وفي إطار الخطة الاستراتيجية الشاملة لدعم وتطوير المستشفيات الجامعية بما يساهم في النهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المُقدمة للمواطنين.

افتتاح وحدة الرعاية المركزة

حضر الافتتاح الدكتور حسام صلاح عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور شريف الأنواري مدير مستشفى أبو الريش المنيرة ومديرو الوحدات ورؤساء الأقسام المختلفة بالمستشفى.

وتضمنت الافتتاحات، وحدة الرعاية المركزة بالدور السابع والتي تضم جميع الحالات الحرجة من كل التخصصات، وهي مجهزة بأحدث أجهزة التنفس الصناعي، وتقدم الرعاية لأكثر من ألف طفل سنويا وتضم 29 سريرا بزيادة 200%.

قسم لزراعة النخاع

وشملت الافتتاحات وحدة عامة بالدور السادس تضم 30 سريرا، إضافة إلى رعاية متوسطة تضم 6 أسرة، ووحدة عامة بالدور الخامس وتضم 29 سريرًا في جميع التخصصات ويوجد بها وحدة الأعصاب وتضم 6 أسرة بأحدث التجهيزات حيث تم إحلالها وتجديدها بالكامل، إضافة إلى وحدة أمراض الدم وزرع النخاع بالدور الرابع وتضم 24 سرير إقامة مع غرفة عزل و4 كبسولات لزرع النخاع، وتم إحلالها وتجديدها بالكامل لخدمة مرضى أمراض الدم المزمن ويتم فيها عمليات زرع النخاع للأمراض الحميدة التي تصيب النخاع العظمي.

وجرى إحلال وتجديد 6 غرف عمليات وتجهيز الرعاية المركزة للجراحة و رعاية زراعة الكلى وتم عمل متوسط 300 عملية شهريا و20 عملية زراعة كلى سنويًا، كما تم إحلال وتجديد 8 مصاعد تخدم جميع أقسام المستشفى، إضافة إلى إحلال وتجديد محطة الغازات الطبية بالكامل بأحدث المحطات وتم شراء تنك أكسجين بسعة لترية 10 آلاف لتر، وإحلال وتجديد الغلايات لتوفير المياة الساخنة للأطفال وهي غلايات عملاقة تخدم جميع وحدات المستشفى.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مستشفى أبو الريش المنيرة ضمن مشروع تطوير «قصر العيني»
  • مصدر أمني:الحشد الشعبي وراء حرائق البلد
  • «الشعب الديمقراطي»: ارتفاع احتياطي البنك المركزي حاليا لم يسبق له مثيل
  • الاتحاد يسعى لضم بديل حجازي
  • الصدر: أشكر الشعب على نجاح مشروع عطلة عيد الغدير واخص سُنة العراق المنصفين
  • 3 أفلام روائية وتسجيلية في نادي سينما أوبرا دمنهور
  • «رتال» تعلن بيع كامل المرحلة الأولى من مشروع رويا سدرة في الرياض
  • باقري كني: إيران توظف جميع الإمكانات لوقف الجرائم الصهيونية في غزة
  • الأرصاد تحذر المواطنين بسبب منخفض الهند: الحرارة تصل لـ45 بهذه المناطق «فيديو»
  • أحد أسباب خضوع البرهان للابتزاز والضغوط هو عدم وجود حكومة في البلد