الأسبوع:
2024-09-27@22:08:27 GMT

تعرف على إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في السعودية

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

تعرف على إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في السعودية

استطاع فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، الحصول على إيرادات مرتفعة، في أول أيام عرضه في السينمات بالمملكة العربية السعودية.

وحقق فيلم «ولاد رزق 3»، إيرادات أمس الإثنين، 2 مليون ريال، في أول أيام عرضه في السينمات بالسعودية، وهو ما يعادل 25.5 مليون جنيه مصري.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في مصر

وحقق فيلم «ولاد رزق 3»، إيرادات أمس الإثنين، 22 مليونا و134 ألف جنية، وتجاوزت إجمالي إيراداته الـ70 مليون جنية بعد 6 أيام فقط من طرحه بالسينمات المصرية، ليدخل في قائمة أعلى يومي في تاريخ السينما المصرية.

اقرأ أيضاًبعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

فيلم «ولاد رزق 3» يدخل في قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية

«ساعتان من التشويق والضحك».. كندة علوش تشيد بفيلم «ولاد رزق 3»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ولاد رزق ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق فيلم ولاد رزق القاضية فيلم اولاد رزق 3 تصوير ولاد رزق 3 فيلم أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 برومو أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق أحمد عز فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

من «ولاد الشمس» لـ «ولعة ومفتاح».. تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي

قرر صناع مسلسل «ولاد الشمس» بطولة كل من أحمد مالك وطه دسوقى تغيير اسم العمل ليصبح «وِلعة ومفتاح»، وذلك مع بدء التحضيرات العمل، المقرر عرضه ضمن موسم شهر رمضان 2025.

مسلسل ولعة ومفتاح

مسلسل «ولعة المفتاح»، فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر بدء التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الأيام المقبلة.

أحمد مالك

ويعيد مسلسل «ولاد الشمس»، الفنان أحمد مالك للدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات حيث كانت أخر أعماله في رمضان، مسلسل «نسل الأغراب» الذي عُرض عام 2021 حيث شارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر، وآخرين، بينما ينتظر حالياً عرض مسلسل جديد من بطولته مكون من 10 حلقات، على إحدى المنصات الرقمية.

آخر أعمال طه دسوقي

وكانت آخر أعمال طه دسوقي، هو مسلسل «حالة خاصة» بطولة النجمة غادة عادل، والذي عرضه في بداية العام الحالي، عبر منصة watch it.

شارك في بطولة المسلسل كل من: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • تعرف على إيرادات فيلم "عنب" لـ أيتن عامر
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • في ثاني أيام عرضه.. فيلم عنب لـ أيتن عامر بالمركز الثالث بقائمة الإيرادات
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • "القاضية" .. إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز الـ 250 مليونًا
  • من «ولاد الشمس» لـ «ولعة ومفتاح».. تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي