صحيفة صدى:
2024-06-26@17:47:57 GMT

آل الشيخ يعلن مفاجأة لـ عمرو دياب ونانسي عجرم

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

آل الشيخ يعلن مفاجأة لـ عمرو دياب ونانسي عجرم

خاص

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن عودة الفنان المصري عمرو دياب للسينما بعمل مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وشارك آل الشيخ، صورة له برفقة عمرو دياب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلاً: «مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمه نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي، عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمره خمسة.

وشار خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، أن الافلام المدعومة من الهيئة العامة للترفيه هي الإسترليني لمحمد هنيدي، ولاد رزق 4، والفيل الأزرق 3.

والجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ يحتفل بالنجاح الكبير لفيلم ولاد رزق 3، والذي اقترب من تحقيق 50 مليون جنيه في أربعة أيام عرض محققا رقم قياسي جديد في إيرادات السينما المصرية وهو 18 مليون جنيه في أول أيام عيد الفطر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عمرو دياب عيد الفطر ولاد رزق 3 آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3

جنى فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، إيرادات ضخمة منذ طرحه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كشف المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، إجمالي إيرادات الفيلم في دور العرض المصرية، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:" 170,665,357 مليون اجمالي ايرادات مصر في ١٣ يوم فيلم ولاد رزق 3 القاضية".

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 ، منذ أسبوعين بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

فيلم ولاد رزق الجزء الأول والثاني

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل تعاونها مع عمرو دياب
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إنتاج أفلام سعودية في الأشهر القادمة
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية بهذا الموعد
  • نقلة في السينما.. تركي آل الشيخ يكشف عن خطة الأفلام السعودية خلال الفترة المقبلة
  • التعليق الأول من نانسي عجرم على فيلمها مع عمرو دياب