حنان ترك.. تصدرت الفنانة المعتزلة حنان ترك محركات البحث في جوجل، بعد أن أعلنت المخرجة هالة خليل عن مشاركة حنان ترك في الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، وأثار ذلك الجدل بين الجمهور، ويتساءل الكثير هل تعود حنان ترك للتمثيل؟.

هل تعود حنان ترك للتمثيل؟

و أوضجت المخرجة هالة خليل، خلال لقاءها مع برنامج «رؤية مصر»، عن مشاركة حنان ترك في الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، قائلة: «أنا عرضت الفكرة على حنان ترك وأتمنى موافقتها وهحافظ على الشروط اللى عيزاها».

وأضافت هالة خليل: «حنان ترك صديقتي من زمان وساعدتني في مشروع تخرجي، وهعرض عليها السيناريو وهى لما تشوفوا اعتقد أنها هتغير وجهة نظرها وهترجعلنا تاني».

View this post on Instagram

A post shared by Roya Egypt - رؤيا مصر (@royaegy)

حنان ترك تعود مرة ثانية للسينما

يذكر أن أحدثت المخرجة هالة خليل، جدلا بعد تصريحاتها بشأن عودة النجمة حنان ترك للتمثيل مرة ثانية بعد اعتزالها منذ عام 2012.

الجزء الثاني لفيلم أحلى الأوقات

وتنوي هالة خليل، تقديم الجزء الثاني لفيلم أحلى الأوقات، بمشاركة حنان ترك بأحداث الجزء الثاني، مؤكدة أن السيناريو للجزء الثاني مكتوبا بطريقة يمكنها الظهور فيه بالشكل الذي تحبه وليس مثل الجزء الأول.

فيلم أحلى الأوقات

شارك في فيلم أحلى الأوقات منذ سنوات كل من: «حنان ترك، هند صبري، منة شلبي، خالد صالح»، والعمل من تأليف وإخراج هالة خليل، وتم عرضه في السينما عام 2004.

اقرأ أيضاًعودة حنان ترك إلى التمثيل.. مخرجة فيلم «أحلى الأوقات» تكشف مفاجآت لأول مرة

المخرجة منال الصيفي: زوجي الراحل أشرف مصيلحي كان «مدلعنا».. وحنان ترك قامت بغُسل والدتي

هندية: السويدي عمل معايا نفس اللي عمله مع حنان ترك.. «بس مسامحاه»| فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هند صبري منة شلبي حنان ترك خالد صالح الفنانة حنان ترك فيلم أحلى الأوقات فیلم أحلى الأوقات المخرجة هالة خلیل حنان ترک للتمثیل الجزء الثانی

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: يسرا صاحبة الفضل وولاد رزق يُفيد صناعة السينما

كشف النجم أحمد عز، خلال المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر، عن سعادته بتعاونه مع النجمة يسرا خلال العرض المسرحي، كما تطرق لفيلمه الجديد ولاد رزق 3.


قال أحمد عز: "أنا مدين للفنانة يسرا بالفضل، وأنا في منتهى السعادة إني بشتغل مع أستاذتي وكل النجاحات التي حققتها في مسيرتي يسرا هي السبب بها بعد ربنا، لذلك أنا مدين لها بالفضل وبالذي تعلمته منها منذ بداية دخولي الفن".

 

تحدث عز عن فيلم ولاد رزق 3، قائلًا: عندما قررنا تقديم أكشن في فيلم تعاونا مع من قدموا أفلام عالمية وهذا يفيد الصناعة، فنحن نعمل من أجل المشاهد، الذي يستطيع حاليًا مشاهدة أي فيلم من أي مكان في العالم في لحظة، وإن لم نواكب هذا التطور سنخرج من المنافسة، وأرى أن الدعم لأعمالنا يكون رائع عندما يكون في موقعه الصحيح.

 

فيلم ولاد رزق 3 القاضية

جنى فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، إيرادات ضخمة منذ طرحه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3، منذ أسبوعين بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يون الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

فيلم ولاد رزق الجزء الأول والثاني

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»
  • هل يجوز الرجوع بعد الطلاق الثالث دون محلل؟.. «الإفتاء» تحسم الجدل
  • بعد إعلان رفضها.. الحكومة الشرعية تحسم الجدل بشأن مفاوضات جددية مع الحوثيين وتكشف عن ‘‘توجيهات عليا’’
  • خليل البلوشي: هذه المباراة أتمنى أن تمحى من الذاكرة وليتني لم أعلقها .. فيديو
  • أحمد عز: يسرا صاحبة الفضل وولاد رزق يُفيد صناعة السينما
  • فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية
  • ألمانيا تحسم صدارة مجموعتها بتعادل مثير مع سويسرا
  • رابطة الأندية تحسم الجدل حول تأجيل مباراة الأهلي والزمالك رسميًا
  • هل يمكن تأجيل مباراة القمة لحل الأزمة؟ رابطة الأندية تحسم الجدل (فيديو)
  • «بلقيس» تحسم الجدل حول سبب تغيبها عن موسم الرياض