RT Arabic:
2024-06-26@18:06:30 GMT

تامر حسني.. "سوبرمان" خلال حفله في عيد الأضحى

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

تامر حسني.. 'سوبرمان' خلال حفله في عيد الأضحى

أحيا المطرب المصري تامر حسني حفلا غنائيا ضمن حفلات عيد الأضحى في الشيخ زايد بالقاهرة، وسط حضور جماهيري غفير.

إقرأ المزيد تامر حسني يثير ضجة واسعة بعد طرح إعلان في أول أيام رمضان

وحقق تامر حسني رقما قياسيا من حيث عدد الحضور، إذ شهد الحفل أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلات "Zed East" تجاوز الـ50 ألف شخص، حسبما كشف حسني عبر حسابه على إنستغرام.

وأعرب حسني عن سعادته بتسجيله أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED، مقارنة بحفلات النجوم العالميين، موجها رسالة شكر وتقدير لجمهوره، واصفا إياهم بـ"صاحب النجاح".

ووسط تصفيق حار وهتافات مدوية، فاجأ حسني جمهوره بالدخول إلى الحفل وهو معلق في الهواء على ارتفاع 120 مترا، الأمر الذي زاد من إبهارهم وتفاعلهم معه خلال الحفل، لاعتماده على طريقة مبتكرة واستخدامه تقنيات عالمية.

وأكد حسني في منشوره عبر إنستغرام أن ما قام به يعد مجازفة خطيرة وكبيرة، إلا أنه كان لديه شغف وطموح في تقديم شيء مميز ومتفرد لجمهوره، والوصول إلى آخر شخص في الحفل من خلال الطيران ليكون قريبا من الجميع ويتفاعل معهم.

وكتب حسني "من أعماق قلبي شكرا لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات التي استمتعت بها على مدار مشواري".

وتابع "تاني حاجة.. كوني أن أسجل اليوم أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED رغم النجوم العالميين الأجانب الذين غنوا فيها، حقيقي شرف كبير لي وكرم كبير من ربنا لي وبشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google حضور جماهیری تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته

متابعة بتجــرد: شارك النجم المصري تامر حسني متابعيه على “إنستغرام” بمقطع مصوّر قصير استعاد من خلاله ذكريات طفولته.

وظهر النجم المصري في الفيديو وهو يعيد تقليد حركة أدّاها في إحدى صوره حين كان طفلاً، حيث وضع يده على رأسه وبدا كأنه يمسك بقبّعة ورفع يده الثانية وقدمه في حركة استعراضية تشير إلى أنه فنان منذ صغره. وأضاف تامر إلى المقطع المصوّر صورة أخرى ظهر فيها بإحدى حفلاته وهو يعتمر قبّعة بالفعل ويقوم بالحركة نفسها.

وأرفق تامر المقطع المصوّر بالتعليق: “كان نفسي ألبس الـ(هات دي) وأكون ماسكها في الصوره بجد كإني فنان استعراضي مشهور بس مكنش معايا فلوس أجيبها… بس من يومها وأنا حالف أجتهد وأسعى وبعون الله أكبر وأنجح وأتصوّرها وأنا بجد فنان مشهور وبعمل استعراضات”.

وأضاف متفاعلاً مع جمهوره: “يلا ورّوني فيديوهاتكم، وعلى فكرة مش لازم يبقى في قصة للصورة، بس اللي هيعملها كويس ليه مني مفاجأة”.

إلى ذلك، نشر الحساب الرسمي لمسرح “بنش مارك” على موقع “إنستغرام”، بوستر حفل تامر حسني المقرر إقامته كأولى حفلات جولة المملكة العربية السعودية والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، في 8 آب (أغسطس) المقبل.

وعلّق الحساب على البوستر الدعائي للحفل قائلاً: “عايزين نولّع الدنيا والليلة نفرح كلنا مع الفنان تامر حسني على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية… يوم 8 أغسطس”.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب وحماقي وتامر حسني| نجوم مصرية في حفلات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024
  • قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره
  • مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • تامر حسني عن أغنية "ولا يوم من أيامه": "مش بتطلبوها ليه؟"
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • بعد إعلانها عن مرضها..تامر حسني يدعم كندة علوش
  • تامر حسني وحماقي في ليالي موسيقية طربية ضمن حفلات جولة السعودية
  • «عايزين نولع الدنيا».. مسرح بنش مارك يشوق الجمهور لـ حفل تامر حسني بالسعودية
  • تامر حسني يشارك في حفلات كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالسعودية