في إطار الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي؛ للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصة في المناسبات والأعياد.

وانطلاقًا من الدور الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع، من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجًا، بالتعاون والإشراف التام من رؤساء المراكز والمدن ومديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها

وجَّه اللواء  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، بتوزيع لحوم الأضاحي المقدمة من جمعية الأورمان، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، على الأسر الأكثر احتياجًا بكافة أرجاء المحافظة، وذلك عن طريق إدارات التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية

مؤكدًا على مراعاة دور الرعاية وقصور ضيافة كبار السن بالوحدات المحلية، وأن يكون التوزيع بناء على الكشوف الخاصة بمديرية التضامن الاجتماعي.

حيث تم ذبح عدد 9 رؤوس ماشية وتجهيز اللحوم داخل المجزر الآلي بأبوخليفة؛ لتوزيعها بالمجان على الأسر المستحقة بمختلف قرى ومراكز المحافظة، وذلك بمتابعة العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، وتم الذبح تحت إشراف الأطباء البيطريين بمديرية الطب البيطري بالإسماعيلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ذبح ماشيه توزيعها القرى الأكثر احتياجا الاسماعيليه بوابة الوفد الإلكترونية التضامن الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

كيف يتم اختيار أفضل ثالث في يورو 2024؟

اقترب دور المجموعات من الانتهاء في مسابقة "يورو 2024"، حيث سينتقل الأول والثاني من كل مجموعة بشكل مباشر إلى الدور الثاني، فيما سينتظر منتخب واحد انتهاء كامل مباريات هذا الدور للانضمام إلى الثلاثة الآخرين كأفضل ثالث، ليكتمل عقد المنتخبات الـ16.

ولكن، ما هي شروط اختيار المنتخب كأفضل ثالث في المجموعات؟ أول رد فعل من نيمار بعد تعادل البرازيل أمام كوستاريكا مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج

وفق شروط الاتحاد الاوروبي (المادة21 البند الثالث)، يتم مقارنة المنتخبات التي حلت في المركز الثالث في المجموعات، وفق المعايير التالية:

1- اعلى عدد من النقاط

2- اعلى فارق اهداف.

3- اعلى عدد اهداف مسجّلة.

4- اعلى عدد فوز.

5- اقل عدد من النقاط بفعل البطاقات الصفراء والحمراء في مجمل مباريات الدور الأول (البطاقة الحمراء تساوي 3 نقاط، البطاقة السفراء تساوي نقطة واحدة، الطرد من المباراة بعد نيل بطاقتين يساوي 3 نقاط).

6- المرتبة التي يحتلها المنتخب في تصفيات اوروبا، اما في حال كانت المانيا (البلد المضيف)، فسيتم اعتماد القرعة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يُكرم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي
  • «التضامن»: توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط: تنظيم دورات تدريبية للأطفال بمناسبة بدء الأجازة الصيفية
  • «المصريين الأحرار» بالإسكندرية يضع خطة عمل لخدمة المحافظة والأهالي
  • مسالخ شمال الباطنة تستقبل 15549 ذبيحة خلال أيام العيد
  • رفضوا ترك العمل في العيد رغم ذروة الموجة الحارة.. محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 من عمال النظافة لتفانيهم في العمل خلال إجازة العيد
  • كيف يتم اختيار أفضل ثالث في يورو 2024؟
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم
  • محافظ الإسماعيلية يتابع وصول حُجاج الجمعيات الأهلية